المنتخب الإسباني يسحق قبرص بسداسية

المنتخب الإسباني يسحق قبرص بسداسية

حقق المنتخب الإسباني فوزاً ساحقاً بنتيجة (6-0) في المباراة التي جمعته بنظيره القبرصي مساء يوم الثلاثاء ضمن الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

تألق لاعبو الماتادور في هذه المواجهة، حيث سجلوا ستة أهداف تحت قيادة المهاجم جافي وميكيل ميرينو وخوسيلو وأليخاندرو بايينا وفيران توريس الذي سجل هدفين. جاءت هذه الأهداف في الدقائق (18، 33، 70، 73، 77، 83).

بهذا الانتصار، احتل المنتخب الإسباني المركز الثاني في مجموعته برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، متأخراً بفارق 6 نقاط عن المنتخب الأسكتلندي الذي يتصدر المجموعة بعد خوضه 5 مباريات. في المقابل، يتذيل منتخب قبرص الترتيب دون أي نقاط.

شهدت المباراة بدايةً مثيرة حيث فرض المنتخب الإسباني ضغطاً مكثفاً على منافسه. وقد سجل جافي هدف التقدم في الدقيقة 18 بعد تمريرة رائعة من نيكو ويليامز داخل منطقة الجزاء. ثم أضاف ميكيل ميرينو الهدف الثاني في الدقيقة 33 بتسديدة رأسية بعد كرة عرضية أخرى من ويليامز.

على الرغم من أن ألفارو موراتا سجل هدفًا ثالثًا في الدقيقة 41، إلا أنه تم إلغاؤه بداعي التسلل. وبذلك انتهت الشوط الأول بتقدم إسبانيا 2-0.

في الشوط الثاني، واصلت إسبانيا سيطرتها وأضافت هدفين آخرين عبر خوسيلو في الدقيقة 70 وفيران توريس في الدقيقة 73. وتابع أليخاندرو بايينا بالهدف الخامس في الدقيقة 77، وأتم فران توريس العرض بتسجيل الهدف السادس في الدقيقة 83.

يذكر أن إسبانيا قد حققت انتصارًا كبيرًا على جورجيا في المباراة السابقة في الجولة الخامسة بنتيجة (7-1).

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز