انتصار ساحق للوداد بثلاثة أهداف في مواجهة هافيا كوناكري

انتصار ساحق للوداد بثلاثة أهداف في مواجهة هافيا كوناكري

حقق الوداد المغربي فوزًا ساحقًا على ضيفه هافيا كوناكري الغيني (3-0) اليوم السبت في مباراة إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا على ملعب محمد الخامس.

ساهم الثلاثي يحيى عطية الله وحمدو الهوني وأيوب العملود بفوز الوداد، حيث سجلوا أهداف اللقاء في الدقائق (8، 24، 57) على الترتيب.

بهذا الفوز، تأهل الوداد إلى دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، بعد تعادله ذهابًا في غينيا (1-1).

الوداد، الذي كان وصيف نسخة العام الماضي، حقق حضوره للمرة التاسعة تواليًا في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، محققًا رقمًا قياسيًا بين أندية المغرب.

الفريق المغربي دخل اللقاء بقوة وأنشأ عدة فرص خطيرة، وفي الدقيقة الأولى كاد سامبو أن يفتتح التسجيل لكنه أضاع الفرصة. وفي الدقيقة الثامنة، سجل يحيى عطية الله الهدف الأول للوداد من ركلة حرة جانبية.

هافيا كوناكري أظهر ضعفًا أمام الضغط الودادي، وفي الدقيقة 24، سجل حمدو الهوني الهدف الثاني للوداد بعد تسلمه تمريرة بينية رائعة من يحيى جبران.

لم تتغير الأمور في الشوط الثاني، وأثناء استمرار السيطرة الودادية على المباراة، نجح أيوب العملود في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 57 بتسديدة قوية.

ازدادت متاعب هافيا كوناكري بطرد لاعبه الحسن كامارا في الدقيقة 75، مما جعل مهمة الوداد أسهل في الخروج بالمباراة إلى بر الأمان.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز