بالفيديو الرائع نصير مزراوي يقم اسيست مع بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

بالفيديو الرائع نصير مزراوي يقم اسيست مع بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

حقق فريق بايرن ميونخ انتصارًا مذهلاً بنتيجة (2-1) خلال مباراته خارج ملعبه أمام كوبنهاجن الدنماركي في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وذلك يوم الثلاثاء.

كان الفريق الدنماركي أول من وجد الطريق إلى الشباك عن طريق لوكاس ليراجير في الدقيقة 55، ورغم ذلك، نجح جمال موسيالا في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 67.

لكن اللقاء شهد تألق لاعبي بايرن البدلاء، حيث ساهم توماس مولر في صناعة هدف الفوز لزميله البديل ماتيس تيل في الدقيقة 83، ليقودوا الفريق إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

بهذا الفوز، استمر بايرن في صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط، فيما توقف رصيد كوبنهاجن عند نقطة واحدة في المركز الثالث.

شهدت المباراة محاولات مبكرة من الفريق الدنماركي، حيث حاول اليونسي صيد الكرة في الدقائق الأولى بزاوية صعبة على اليسار، لكن الحارس البايرني تصدى ببراعة.

من ثم، سيطر بايرن على اللعب وبدأ بمحاولات متعددة لاختراق دفاع كوبنهاجن، ورغم ذلك، تصدى دفاع الفريق الدنماركي بشجاعة لمعظم المحاولات.

تمكنت هجمات كوبنهاجن من تهديد مرمى بايرن بشكل مفاجئ عبر ليراجير الذي سجل الهدف الأول بتسديدة رائعة في الدقيقة 55.

بعد التأخر، قام بايرن بمهاجمة متواصلة بهدف تسجيل التعادل، وتحقق ذلك عندما سجل جمال موسيالا هدف التعادل في الدقيقة 67.

قرر توماس توخيل إجراء تغييرات بإشراك البدلاء، وقام توماس مولر وماتيس تيل بدور هام في اللحظات الأخيرة من اللقاء. حيث قدم مولر تمريرة حاسمة لتيل الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 83.

على الرغم من محاولة كوبنهاجن لإحراز هدف التعادل في اللحظات الأخيرة، إلا أن الحارس أولريتش أنقذ مرمى فريقه بعد تسديدة غير متوقعة من تشوبو موتينج. وبهذا، انتهت المباراة بفوز بايرن 2-1.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز