بالفيديو لويس دياز ينقذ ليفربول في مباراة مجنونة أمام لوتون

بالفيديو لويس دياز ينقذ ليفربول في مباراة مجنونة أمام لوتون

لقد تفادى فريق ليفربول هزيمة غير متوقعة أمام لوتون تاون عندما تعادلوا 1-1 في مباراة مثيرة يوم الأحد في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل تاهيث تشونج هدفًا لصالح لوتون في الدقيقة 80، ولكن لويس دياز نجح في تحقيق التعادل في الدقيقة 90+5.

بالرغم من التعادل، ارتقى ليفربول إلى المركز الثالث في الترتيب برصيد 24 نقطة، متقدمًا على آرسنال بفارق الأهداف المسجلة. فيما ارتفع رصيد لوتون إلى 6 نقاط في المركز السابع عشر.

المباراة شهدت تسديدات للمرميين منذ البداية، مع لوتون يهدد في الدقيقة الخامسة من خلال روس باركلي الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء، ولكن أمسك بها الحارس أليسون بيكر بسهولة.

ثم رد ليفربول في وقت قصير عندما تلقت الكرة داروين نونيز على الجهة اليسرى، ولكن الحارس كامينسكي تصدى لها.

أقترب ليفربول من هدف في الدقيقة 13 عندما قام الظهير ترينت ألكسندر أرنولد بإرسال الكرة نحو نونيز الذي سددها بسرعة، لكن الكرة اصطدمت بالعارضة.

ثم أبعد دفاع ليفربول كرة عرضية أخرى من لوتون إلى كابوري الذي أطلق تسديدة متسرعة في الدقيقة 15.

عاد نونيز للتهديد مرة أخرى في الدقيقة 16 بتسديدة تصدى لها الحارس.

سجل لاعب ليفربول دومينيك سوبوسلاي ركلة حرة في الدقيقة 21، لكنه أخفق في الوصول إلى المرمى بسددها عاليًا.

رفع محمد صلاح كرة عرضية من الجهة اليمنى في الدقيقة 24، ولكن نونيز فشل في توجيه الكرة برأسه.

في الدقيقة 33، قام لاعب وسط ليفربول رايان جرافينبرش بتمريرة ذكية للمهاجم ديوجو جوتا الذي سدد كرة نحو القائم القريب، لكن الحارس أبعد الكرة.

شتت دفاع ليفربول كرة عرضية مرسلة من الناحية اليسرى في الدقيقة 42.

ليفربول بدأ الشوط الثاني بعزم على تسجيل هدف التقدم، ولكن لوتون هددوا أولا من خلال أوجبيني في الدقيقة 53، لكن الحارس أليسون أبعدها بسهولة.

من جديد، كان أوجبيني يشكل تهديدًا في مرمى ليفربول، وفي الدقيقة 66، قام بإرسال كرة عرضية مرت من أمام الجماع لتصل إلى موريس، لكن أليسون أنقذ فريقه.

ليفربول أشرك كوستاس تسيميكاس وكودي جاكبو وهارفي إليوت، ولكن تسديدة جاكبو في الدقيقة 68 انتهت بفشله في التسجيل بطريقة استعراضية.

أضاع نونيز فرصة هدف لا تعوض في الدقيقة 70، حينما وصلت إليه كرة عرضية من ترينت ألكسندر أرنولد، لكنه سددها فوق المرمى.

من جانبه، رفع محمد صلاح كرة عرضية من الجهة اليمنى، وقام نونيز بمحاولة رأسية فوق المرمى في الدقيقة 24.

في الدقيقة 33، نفذ لاعب وسط ليفربول رايان جرافينبرش تمريرة ذكية إلى الهجوم، حيث سدد ديوجو جوتا كرة نحو القائم القريب، ولكن الحارس تصدى لها ببراعة.

بالرغم من محاولات ليفربول العديدة، تعذر عليهم تسجيل هدف التقدم حتى الوقت بدل الضائع. ولكن في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، نجح لويس دياز في تحقيق التعادل بعد أن رفع هارفي إليوت كرة عرضية من الجهة اليمنى وأحرز دياز هدفًا برأسه في المرمى.

 

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز