بايرن ميونخ يسحق لاتسيو ويتأهل لربع نهائى دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ يسحق لاتسيو ويتأهل لربع نهائى دوري أبطال أوروبا

استعاد بايرن ميونخ هيبته الأوروبية ونفض غبار عثراته المحلية، بتحقيق انتصار ساحق على ضيفه لاتسيو الإيطالي بثلاثية نظيفة، مساء الثلاثاء على ملعب أليانز أرينا في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ثلاثية كين ومولر تقود البايرن لربع النهائي

سجل ثلاثية البايرن هاري كين في الدقيقتين (39 و66) وتوماس مولر (45+2)، ليتأهل العملاق البافاري إلى ربع النهائي بعدما خسر في لقاء الذهاب على ملعب الأولمبيكو بهدف دون رد.

سيطرة بافارية منذ البداية

أظهر لاتسيو نواياه الهجومية مبكرا، لكن البايرن فرض سيطرته على مجريات المباراة منذ البداية، وهدد مرمى الضيف في أكثر من مناسبة.

كين يفتتح التسجيل

ونجح البايرن في ترجمة سيطرته إلى هدف في الدقيقة 39، بعدما غير كين اتجاه تسديدة من جيريرو، مسددا رأسية لمست أصابع بروفيديل وسكنت الشباك.

هدف ثانٍ في الوقت بدل الضائع

وضاعف البايرن النتيجة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بتسديدة على الطائر من دي ليخت من داخل المنطقة، غير مولر أيضا اتجاهها برأسية سكنت الشباك.

كين يجهز على لاتسيو

وفي الشوط الثاني، أطلق كين رصاصة الرحمة على لاتسيو بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 66، بعدما سدد ساني كرة من داخل المنطقة، تصدى لها بروفيديل وتابعها الدولي الإنجليزي بتسديدة سكنت الشباك.

سيطرة بافارية مطلقة

وانفتحت شهية البايرن لإضافة المزيد الأهداف، لكنه اصطدم بتألق بروفيديل، لينتهي اللقاء لصالحه بثلاثية نظيفة.

عودة قوية للبايرن

ويؤكد هذا الانتصار عودة قوية للبايرن بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال في الدوري الألماني، ويمنحه دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة بوروسيا دورتموند في قمة الدوري.

لاتسيو يودع البطولة

في المقابل، ودّع لاتسيو البطولة الأوروبية بخيبة أمل كبيرة، بعدما فشل في تكرار إنجازه في دوري أبطال أوروبا موسم 2000/2001، عندما وصل إلى نهائي البطولة.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز