برشلونة يزلزل بيتيس.. ويصعد لصدارة الليجا

برشلونة يزلزل بيتيس.. ويصعد لصدارة الليجا

حقق فريق برشلونة انتصاراً ساحقاً بنتيجة (5-0) في مباراته أمام ريال بيتيس مساء السبت على ملعب “مونتوجويك” الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

سجل لبرشلونة خمسة لاعبين مختلفين في هذه المباراة الرائعة. بدأ الهدف الأول بهجمة متميزة في الدقيقة 25 حينما استقبل جواو فيليكس تمريرة عميقة من أوريول روميو وقام بمراوغة المدافعين وحارس المرمى ليضع الكرة في الشباك.

ثم جاء الهدف الثاني في الدقيقة 32 عندما تلقى روبرت ليفاندوفسكي تمريرة في العمق من كريستنسن وتفوق على الحارس روي سيلفا وسجل.

لكن برشلونة أضاع فرصة لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 42 بعدما قدم فيليكس كرة داخل المنطقة لليفاندوفسكي الذي سددها لكنها اصطدمت بالمدافع بارترا.

في الشوط الثاني، أضاف فيران توريس الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 62 من خلال ركلة حرة قوية على حدود منطقة الجزاء.

وسجل رافينيا الهدف الرابع في الدقيقة 66 بعد تلقيه تمريرة من ليفاندوفسكي خارج المنطقة وسدد كرة أرضية زاحفة سكنت شباك روي سيلفا.

وأتى الهدف الخامس والأخير لبرشلونة في الدقيقة 82 عبر جواو كانسيلو الذي قام بمجهود فردي رائع على الجانب الأيمن، مراوغاً الدفاع وسدد الكرة يمين الحارس روي سيلفا.

بهذا الانتصار الكبير، ارتفع رصيد برشلونة إلى 13 نقطة وصعد إلى صدارة ترتيب الليجا مؤقتاً، بينما تجمد رصيد ريال بيتيس عند 7 نقاط في المركز التاسع.

المباراة شهدت هجوماً مستمراً من برشلونة في الشوط الأول، ورد فعل من ريال بيتيس في الدقيقة 15 بفضل إيسكو وويليان خوسيه. كان الأداء الجماعي لبرشلونة مذهلاً وسيطر الفريق على مجريات المباراة في الشوط الثاني، مما جعله يتقدم بقوة نحو القمة.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز