برشلونة يفوز على بيتيس في الوقت القاتل

برشلونة يفوز على بيتيس في الوقت القاتل

انتزع برشلونة فوزاً ثميناً على مضيفه ريال بيتيس بنتيجة (4-2) في مباراة مثيرة وممتعة جمعت الفريقين اليوم الأحد على ملعب بينيتو فيامارين في الجولة 21 من الدوري الإسباني.

وجاء الفوز مكافأة لبرشلونة على أدائه الجيد في الشوط الأول، حيث فرض سيطرته على المباراة وسجل هدفين عن طريق فيران توريس في الدقيقتين 20 و48.

وحاول بيتيس العودة في المباراة في الشوط الثاني، حيث سجل هدفين عن طريق إيسكو في الدقيقتين 56 و59، لكن برشلونة رد بقوة وسجل هدفين في الدقائق الأخيرة عن طريق جواو فيليكس في الدقيقة 90 وفيران توريس في الوقت بدل الضائع.

ورفع برشلونة رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد بيتيس عند 31 نقطة في المركز التاسع.

شهدت المباراة سيناريو مثيرًا، حيث كان بيتيس نداً قوياً لبرشلونة في الشوط الأول، لكن الحظ حالفه السيئ في بعض الكرات التي سددها، بينما كان برشلونة أكثر فاعلية وسجل هدفين في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، واصل بيتيس الضغط على برشلونة وسجل هدفين في وقت قصير، لكن برشلونة رد بقوة وسجل هدفين في الدقائق الأخيرة ليحقق الفوز.

كان فيران توريس نجم المباراة بلا منازع، حيث سجل ثلاثة أهداف لفريقه، كما كان له دور فعال في صناعة العديد من الفرص لزملائه.

ويعتبر هذا الفوز مهمًا لبرشلونة، حيث يواصل الفريق مطاردة المتصدر ريال مدريد، كما أنه يعطي دفعة معنوية كبيرة للاعبين قبل مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو يوم 29 يناير الجاري.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز