تعادل مثير بين تشيلسي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

تعادل مثير بين تشيلسي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

تعادل تشيلسي مع مضيفه أستون فيلا بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيناريو مثير

شهدت المباراة سيناريو مثير، حيث افتتح أصحاب الأرض التسجيل مبكراً من خلال هدف ذاتي للمدافع الإسباني مارك كوكوريا في الدقيقة الرابعة.

وظلّ تقدم أستون فيلا مستمراً حتى الدقيقة 38، عندما نجح المهاجم الشاب مورجان روجرز في تعزيز النتيجة بهدفٍ رائع.

انتفاضة تشيلسي

وفي الشوط الثاني، انتفض فريق تشيلسي وحاول العودة في النتيجة. ونجح نجمه الشاب نوني مادويكي في تقليص الفارق في الدقيقة 63، قبل أن يضيف زميله كونور جالاجر هدف التعادل من تمريرة حاسمة من مادويكي نفسه في الدقيقة 81.

دراما في الوقت القاتل

وفي الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، ظنّ الجميع أن تشيلسي قد حسم النقاط الثلاث لصالحه عندما سجل أكسيل ديساسي هدفاً. إلا أن فرحة “البلوز” لم تدم طويلاً، حيث ألغى الحكم الهدف بداعي وجود مخالفة على أحد لاعبي تشيلسي.

نقطة لكل فريق

وبذلك، انتهى اللقاء بالتعادل 2-2، ليفقد تشيلسي نقطتين مهمتين في سعيه لاحتلال أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، بينما اكتفى أستون فيلا بنقطة أيضاً أبقته في المركز الحادي عشر.

تأثير التعادل

ويعدّ هذا التعادل هو الثاني على التوالي لتشيلسي، بعد خسارته القاسية في ديربي لندن أمام أرسنال بخماسية نظيفة في الجولة الماضية.

في المقابل، فرّط أستون فيلا في نقطتين مهمتين في صراعه مع توتنهام على المركز الرابع، المؤهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز