خطأ راموس يمنح برشلونة فوزا مهما أمام إشبيلية

خطأ راموس يمنح برشلونة فوزا مهما أمام إشبيلية

في مواجهة إشبيلية مساء اليوم الجمعة ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني “الليجا”، حقق فريق برشلونة الانتصار بنتيجة (1-0).

سجل الهدف الوحيد في المباراة لاعب إشبيلية سيرجيو راموس بالخطأ في مرماه في الدقيقة 76.

بهذا الانتصار، رفع برشلونة رصيده إلى 20 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 7 نقاط في المركز الثاني عشر.

بدأت المباراة بتوتر من الفريقين، ولم يكن هناك الكثير من الفرص الحقيقية في البداية. تصدى الحارس أورجان نيلاند لتسديدة اللاعب جواو فيليكس في الدقيقة 13، وبعد ذلك سدد إيفان راكيتيتش من إشبيلية تسديدة قوية تصدى لها الحارس تير شتيجن في الدقيقة 16.

في الدقيقة 21، أهدر جواو كانسيلو فرصة التسجيل لبرشلونة بعد تمريرة من جواو فيليكس، حيث ارتطمت الكرة بالعارضة قبل أن تخرج من المرمى.

طلب لاعبو برشلونة ركلة جزاء في الدقيقة 25 بعد سقوط رافينيا داخل منطقة الجزاء بعد تداخل مع بيدروسا، ولكن الحكم قرر استمرار اللعب.

واستمر الشوط الأول بدون أهداف.

في الشوط الثاني، قام ليفاندوفسكي بتسديد كرة قوية تصدى لها الحارس نيلاند في الدقيقة 56، ومن ثم سدد جافي كرة رأسية مرت بالمحيط الأيسر للمرمى في الدقيقة 57.

كانت لدي إشبيلية فرصتهم أيضًا، حيث قام لوكباكيو بتسديدة رائعة في الدقيقة 61، لكن الكرة ارتطمت بالعارضة. وفي الدقيقة 73، قام راكيتيتش بتسديدة رأسية قوية تصدى لها الحارس تير شتيجن ببراعة.

وفي الدقيقة 76، نجح برشلونة في تسجيل هدف الفوز بعد هجمة عكسية، حيث قام لامين يامال بتمريرة عرضية اصطدمت براموس ودخلت في مرمى فريقه.

حاول لاعبو إشبيلية إدراك التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة، لكن دون جدوى، مما منح برشلونة الانتصار واستعادة صدارة الليجا.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز