سان جيرمان يتجاوز ميلان وينتزع الصدارة

سان جيرمان يتجاوز ميلان وينتزع الصدارة

حقق باريس سان جيرمان انتصارا ساحقا على مضيفه ميلان بنتيجة 3-0 يوم الأربعاء في المباراة التي أقيمت على أرض ملعب بارك دي برانس، ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

انطلق كيليان مبابي في هذا اللقاء بتسجيل هدف اللقاء الأول في الدقيقة 32، ثم أضاف راندال كولو مواني الهدف الثاني في الدقيقة 53، وختم كانج إن لي الثلاثية في الدقيقة 89.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 6 نقاط، محتلاً صدارة المجموعة السادسة، بينما تجمد رصيد ميلان عند نقطتين فقط، متدهوراً إلى المركز الرابع والأخير.

في تفاصيل المباراة، حاول مبابي أن يسجل هدفا في الدقيقة 22، عندما استلم تمريرة داخل منطقة الجزاء وقام بتسديد كرة ستراها سهلة باتجاه المرمى، لكن الحارس مايك ماينان تصدى لها ببراعة.

ونجح مبابي في تسجيل هدف الافتتاح في الدقيقة 32، بعدما تسلل داخل منطقة الجزاء وسدد تسديدة أرضية رائعة، لتجد طريقها إلى شباك المرمى بين أيدي الحارس ماينان.

أُلغي هدف لباريس سان جيرمان في الدقيقة 48، بسبب خطأ ارتكبه لاعبهم مانويل أوجارت ضد لاعب ميلان يونس موسى.

وفي الدقيقة 53، نجح باريس في تسجيل الهدف الثاني سريعاً عبر كولو مواني، الذي استفاد من ركنية سريعة وقصيرة وأطلق تسديدة اصطدمت بالحارس ماينان قبل أن تعود إليه ويُسجلها بيسراه.

محاولات ميلان للوصول إلى مرمى دوناروما لم تنجح، حيث سدد بوليسيتش كرة خارج منطقة الجزاء، لكن الحارس الإيطالي تصدى لها.

وبعد ذلك نجح أصحاب الأرض في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 89 عبر كانج إن لي، الذي بدأ الهجمة بتمريرة رائعة لزاير إيمري، لينطلق إيمري على الجانب الأيمن من منطقة الجزاء ويقدم كرة تمر من رأس راموس ليسجلها إن لي، مختتمًا المباراة بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 3-0.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز