فايكانو يفرض التعادل على مضيفه ريال مدريد

فايكانو يفرض التعادل على مضيفه ريال مدريد

أضاع ريال مدريد فرصة ثمينة للانفراد بالصدارة في الدوري الإسباني بعدما تعادل سلبيًا في مباراته على أرضه أمام فريق رايو فاليكانو في المباراة التي أُقيمت في ملعب سانتياجو برنابيو يوم الأحد في الجولة الـ12 من الدوري.

وبهذا التعادل، انضم ريال مدريد إلى فرق الدوري التي تتعادل في الجولات الأخيرة، بعد أن تعادل في الجولة السابقة أمام إشبيلية بنتيجة 1-1، ليصبح التعادل الثاني هذا الموسم للفريق.

ريال مدريد كان الفريق الأفضل خلال المباراة في شوطيها، لكن لاعبيه أهدروا العديد من الفرص السهلة وواجهوا دفاعًا صلبًا من لاعبي رايو فاليكانو، بالإضافة إلى تألق الحارس ستول ديميتريفسكي.

بهذا التعادل، فقد ريال مدريد نقطتين ثمينتين في صراعه على صدارة الدوري الإسباني، حيث أصبح رصيده 29 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف جيرونا الذي يتصدر الليجا.

أما فريق رايو فاليكانو، فقد حصد تعادله الرابع في آخر 5 مباريات، وهو التعادل السادس هذا الموسم. بفضل هذه النقطة، جاء في المركز التاسع برصيد 18 نقطة، مستمرًا في سلسلة “اللاخسارة” في الدوري الإسباني منذ الهزيمة الوحيدة أمام ريال بيتيس.

بدأت المباراة بضغط من فريق ريال مدريد، واستغل فيدي فالفيردي خطأً من أوناي لوبيز مدافع رايو فاليكانو، وسدد كرة تصدى لها الحارس ديميتريفسكي.

كان هناك لحظات قلق عند جماهير ريال مدريد عندما سقط جود بيلينجهام أثناء استلامه لإحدى الكرات وأمسك بكتفه، لكنه تعافى وأكمل المباراة.

من ركلة ركنية نفذها لوكا مودريتش ووصلت إلى إيدير ميليتاو، سدد رأسية اجتازت العارضة.

أيضًا، سجل فينيسيوس جونيور هدفًا لصالح ريال مدريد في الدقيقة 66، لكنه تم إلغاء الهدف بسبب تسلل لاعب صنع الهدف.

في الدقيقة 71، حاول رودريجو التصويب من داخل منطقة الجزاء، لكن الكرة اجتازت القائم.

رغم محاولات ريال مدريد العديدة للوصول إلى هدف الفوز، إلا أن لاعبي رايو فاليكانو تصدوا لهم في الدقائق الأخيرة ليحصدوا نقطة تعادل ثمينة من اللقاء.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز