فوز قاتل لمانشستر يونايتد ضد برينتفورد في مباراة مثيرة

فوز قاتل لمانشستر يونايتد ضد برينتفورد في مباراة مثيرة

قلب فريق مانشستر يونايتد تأخره بهدف إلى فوز درامي بنتيجة (2-1) على حساب ضيفه فريق برينتفورد في مباراة جرت مساء اليوم السبت على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم فريق برينتفورد في المباراة بهدف مبكر في الدقيقة 26 عبر ماتياس يانسين، ليتقدم الضيوف بهدف مبكر. ولكن، لم يستسلم فريق مانشستر يونايتد واستمر في البحث عن التعادل.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني، نجح سكوت ماكتوميناي في تسجيل هدف التعادل الثمين لمانشستر يونايتد، ليضع النتيجة على تعادل (1-1).

ولكن لم يكتف نادي مانشستر يونايتد بذلك في مباراة جنونية، حيث سجل سكوت ماكتوميناي هدف الفوز في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد.

بهذا الفوز، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد برينتفورد عند 7 نقاط في المركز الرابع عشر.

هذا الفوز يمنح مانشستر يونايتد دفعة معنوية كبيرة ويرفع من حظوظه في المنافسة على المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز