فيديو هدف تاريخي لفالفيردي أمام نابولي

فيديو هدف تاريخي لفالفيردي أمام نابولي

حقق ريال مدريد فوزاً هامًا بنتيجة (3-2) على حساب نابولي مساء اليوم الثلاثاء في ملعب دييجو مارادونا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

افتتح فينيسيوس جونيور التسجيل لصالح ريال مدريد في الدقيقة 27، وبعدها بسبع دقائق، أضاف جود بيلينجهام الهدف الثاني بعد خطأ دفاعي من نابولي. وفي الدقيقة 78، شهدنا هدفًا آخر سجله أليكس ميريت، حارس نابولي، بشكل غير مقصود في مرماه.

على الجانب الآخر، سجل لنابولي هدفين، الأول بأقدام ليو أوستيجارد في الدقيقة 19 بعد ركلة ركنية، والثاني عبر بيوتر زيلينسكي من ركلة جزاء في الدقيقة 54.

بفوزه هذا، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 6 نقاط، متصدراً مجموعته في دور المجموعات، بينما تجمد رصيد نابولي عند 3 نقاط في المركز الثاني.

انطلقت المباراة بضغط من فريق نابولي، حيث تسبب بوليتانو في تسديدة ضعيفة في الدقيقة الرابعة امتصها الحارس كيبا بسهولة. رودريجو جويس أيضًا نجح في تصويب كرة في الدقيقة 6، لكن أليكس ميريت أبدع في التصدي لها.

ومع ركنية لصالح ريال مدريد في الدقيقة 11، قام تشواميني بتسديد كرة رأسية عالية فوق العارضة. لكن ليو أوستيجارد سجل هدف التقدم لنابولي في الدقيقة 19 بعد ركلة ركنية تصدى لها ناتشو وترتدت إلى أوستيجارد الذي سجل برأسه.

رد ريال مدريد بقوة، حيث سجل فينيسيوس جونيور هدف التعادل في الدقيقة 27 بعد خطأ دفاعي فادح من نابولي. وبعد سبع دقائق، أضاف بيلينجهام الهدف الثاني بعد مرور كرة من كامافينجا.

في الدقيقة 38، كاد أوسيمين أن يسجل هدف التعادل لنابولي بعد كرة رأسية قوية، لكن الحارس كيبا أنقذ مرمى ريال مدريد. في الدقيقة 41، قام بوليتانو بتسديد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن الحارس كيبا تصدى لها ببراعة.

انتهت الشوط الأول بتقدم ريال مدريد (2-1).

في الشوط الثاني، أُعلنت ركلة جزاء لصالح نابولي في الدقيقة 54 بسبب لمسة يد داخل منطقة الجزاء، ونفذها زيلينسكي بنجاح.

قارب كفاراتسخيليا على إضافة الهدف الثالث لنابولي بتسديدة صاروخية في الدقيقة 56. وقبل نهاية المباراة، صوب أنجويسا كرة خطيرة على حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى في الدقيقة 67.

رغم فرص أخرى أهدرها ريال مدريد لإضافة المزيد من الأهداف، إلا أن فالفيردي نجح في تسجيل هدف الفوز لريال مدريد في الدقيقة 78 بتسديدة صاروخية اصطدمت بالعارضة ومن ثم رأس ميريت الكرة داخل مرماه، مما منح الميرنجي انتصارًا ثمينًا في المباراة.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز