فيديو هدف تعادل المنتخب المغربي أمام كوت ديفوار

فيديو هدف تعادل المنتخب المغربي أمام كوت ديفوار

انتهت المباراة الودية بين منتخب المغرب ومضيفه كوت ديفوار بنتيجة تعادل (1-1) اليوم السبت على ملعب فيليكس بواني بأبيدجان.

افتتح اللاعب سيباستيان هالير التسجيل لصالح كوت ديفوار في الدقيقة (45+3)، في حين نجح أيوب الكعبي في تعديل النتيجة لصالح المنتخب المغربي في الدقيقة 80.

منذ بداية المباراة، حاول منتخب كوت ديفوار زيادة الضغط على دفاع المنتخب المغربي، وقاد مهاجموه هجماتًا مكثفة، خاصة أن لاعبي المنتخب المغربي تركوا بعض الفرص للمنافس في منطقة الدفاع. في إحدى المحاولات، أطلق بامبا تسديدة خطيرة من داخل منطقة الجزاء، لكن نايف أكرد تدخل في الوقت المناسب وأبعد الكرة عن خط المرمى.

لاعبي وسط الملعب حارث وأوناحي حاولوا إيجاد الفرص المناسبة للتسجيل، فيما تأخر عدلي في استغلال فرصة بتسديدة قوية. وفي مناسبة أخرى، أنقذ نايف أكرد مرمى المنتخب المغربي من هدف محقق بعد أن أبعد الكرة قبل تجاوز خط المرمى.

في الدقيقة 37، نفذ حارث ركلة حرة اصطدمت بالحارس الإيفواري فوفانا بخروجٍ خاطئ، لكن رأسية سايس مرت فوق العارضة. وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، نظم منتخب كوت ديفوار هجمة مرتدة سريعة، وتمكن هالير من التفوق على الحارس بونو بلمسة فنية وتسجيل هدف التقدم.

في الدقيقة 60، نظم منتخب كوت ديفوار هجمة منظمة من الجهة اليسرى، ووصلت الكرة إلى دباكبتي أمام المرمى، لكنه أخفق في إطلاق تسديدة عالية. وفي الدقيقة 65، أجرى المدرب وليد الركراكي تغييرين في تشكيلة المنتخب المغربي وأشرك بلال خنوس وعبد الصمد الزلزولي بدلاً من نصير مزراوي وأمين حارث.

بالرغم من الضغط المتزايد من المنتخب المغربي في الجزء الثاني من المباراة، إلا أن اللاعب سيمون أضاع فرصة بتسديد رأسية أمام المرمى الخالي بعد خروج الحارس بونو.

وفي الدقيقة 80، وبعد دخوله بديلاً عن يوسف النصيري، نجح أيوب الكعبي في استغلال خطأ دفاعي وسجل هدف التعادل بتسديدة دقيقة.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز