فيديو هدف تقدم المنتخب المغربي الأولمبي على البرازيل

فيديو هدف تقدم المنتخب المغربي الأولمبي على البرازيل

حقق المنتخب المغربي الأولمبي الفوز على نظيره البرازيلي في مباراة ودية جرت مساء اليوم الخميس على أرض ملعب فاس بنتيجة (1-0).

اللقاء شهد تألق اللاعب زكرياء الواحدي الذي سجل هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 70. هذا الفوز يعزز من ثقة أسود الأطلس الأولمبي في استعداداتهم للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

تميز المنتخب المغربي بأداء قوي منذ بداية المباراة، حيث انفرد اللاعب أمين الوزاني بالحارس البرازيلي ماتيوس في فرصة سهلة، ولكن الحارس البرازيلي نجح في التصدي لتسديدته. وفي الدقيقة العاشرة، قام الوزاني بتلقي تمريرة من ياسين كيشطا وسدد الكرة، لكنها اجتاحت العارضة.

محاولات المنتخب البرازيلي للتسجيل لم تكن بنجاح في هذا الشوط الأول بفضل تألق الحارس المغربي علاء بلعروش. وسيطر الجوانب التكتيكية على أحداث هذا الشوط، مما أدى إلى قلة الفرص وانتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في بداية الشوط الثاني، توقفت المباراة لمدة 11 دقيقة بسبب عطل في الإنارة، ولكن تمت إعادة الإضاءة للملعب. وفي الدقيقة 70، نجح زكرياء الواحدي في تسجيل الهدف الوحيد للمغرب بتسديدة قوية أسكنها شباك حارس البرازيل.

حاول المنتخب البرازيلي التعادل، وكاد فيكتور روكي أن يسجل هدفًا خطيرًا، ولكن تصدى الحارس بلعروش ببراعة للكرة. سُجل هدف ثانٍ للمغرب من تسديدة للجباري، لكن الحكم ألغاه بسبب التسلل، واستمرت المباراة حتى نهايتها بفوز مستحق لأسود الأطلس.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز