فيديو هدف تقدم ليفربون أمام إيفرتون محمد صلاح

فيديو هدف تقدم ليفربون أمام إيفرتون محمد صلاح

خرج ليفربول من مباراته ضد إيفرتون في ديربي الميرسيسايد بانتصار صعب بنتيجة 2-0، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب آنفيلد، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجّل اللاعب المصري محمد صلاح هدفي المباراة في الدقيقتين 75 من ركلة جزاء، و90+7.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد فريق ليفربول إلى 20 نقطة، مؤقتًا يتصدر جدول الترتيب بفارق الأهداف عن توتنهام وآرسنال. أما فريق إيفرتون، فتجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز السادس عشر.

بدأت إيفرتون المباراة بقوة في الدقيقة الثانية حيث قدم دوايت ماكنيل كرة عرضية استقبلها دومينيك كالفيرت لوين برأسه، لكن الحارس أليسون بيكر تصدى لها.

لكن ليفربول رد بخطورة في الدقيقة 27، عندما وصلت تمريرة من ترينت ألكسندر-أرنولد إلى محمد صلاح، الذي سدد لكن تسديده ارتفع فوق المرمى.

واستمرت فرص الفريقين في النصف الأول من المباراة، ولكن لم يتمكن أي منهما من هز الشباك.

في الدقيقة 37، تلقى آشلي يونج لاعب إيفرتون البطاقة الصفراء الثانية وتم طرده من الملعب.

بدأ ليفربول الشوط الثاني بحماس، وفي الدقيقة 52 تمت إعطاء ركلة جزاء للفريق بعد استخدام تقنية الفيديو لاحتساب لمسة يد على مايكل كين، وسجل محمد صلاح هدف الركلة بنجاح في الدقيقة 75.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، حاول إليوت بتسديدة بعيدة المدى تسجيل هدف آخر للفريق، لكن حارس إيفرتون، بيكفورد، أبعدها بصعوبة قبل أن ترتد من العارضة.

وفي الدقيقة 97، تلقت ليفربول فرصة أخيرة عندما قاد داروين نونيز هجمة سريعة ومرر الكرة إلى محمد صلاح الذي سجل الهدف الثاني للفريق. وبهذا الفوز، انتهت المباراة بفوز ليفربول 2-0.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز