فيديو هدف رودري العالمي أمام بايرن ميونيخ

فيديو هدف رودري العالمي أمام بايرن ميونيخ

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إنجازًا تاريخيًا مميزًا بفوزه العريض على فريق بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 3-0 في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، على أرض ملعب الاتحاد. سجل الأهداف كلٌ من رودري وبيرناردو سيلفا وإرلينغ هالاند في الدقائق 27 و70 و76 على التوالي، ليضع الفريق قدمًا وأكثر في نصف نهائي البطولة.

ويعد هذا الفوز بمثابة رقم قياسي لفريق مانشستر سيتي، حيث حافظ الفريق على سجله المثالي في 25 مباراة على ملعبه دون أن يتعرض لأي خسارة، وهو ما يعد أطول سلسلة بلا هزيمة لفريق إنجليزي على أرضه في مختلف البطولات والمنافسات، حيث تمكن من تحطيم الرقم القياسي السابق المسجل باسم أرسنال برصيد 24 مباراة خلال الفترة من عام 2004 إلى عام 2009.

كما أن هذا الرقم يجعله ثالث أطول سلسلة بلا هزيمة لفريق أوروبي على أرضه، بعد فريق برشلونة الإسباني الذي حافظ على سجله المثالي في 37 مباراة خلال الفترة من عام 2013 حتى عام 2022، وفريق بايرن ميونخ الألماني الذي حافظ على سجله المثالي في 29 مباراة خلال الفترة من عام 1998 حتى عام 2002.

وحقق فريق مانشستر سيتي خلال هذه السلسلة الاستثنائية انتصارًا في 23 مباراة، بالإضافة إلى تعادله في مباراتين فقط، وذلك منذ عام 2018 وحتى مباراته الأخيرة. ويأمل الفريق في مواصلة هذه الإنج

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز