فيديو هدف لاعب ريال مدريد تشواميني مع منتخب فرنسا

فيديو هدف عالمي لاعب الريال تشواميني مع منتخب فرنسا

منتخب فرنسا يقترب من التأهل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، التي ستُقام في ألمانيا صيف العام المقبل. وفي الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة للبطولة، تمكنت “الديوك” من تحقيق فوز مهم على منتخب أيرلندا بنتيجة (2-0).

بهذا الفوز، احتل منتخب فرنسا صدارة مجموعته برصيد 15 نقطة من خمس مباريات، وهو يسعى إلى التأهل للمرة الـ11 في تاريخه إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية، والتي ستكون النسخة التاسعة على التوالي للمنتخب الفرنسي.

بالنسبة لمنتخب هولندا، فقد حل في المركز الثاني برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، متفوقًا بفارق الأهداف على منتخب اليونان، فيما تجمد رصيد منتخب أيرلندا عند 3 نقاط في المركز الرابع، ويتذيل منتخب جبل طارق جدول الترتيب بدون نقاط.

فيما يتعلق بالمباراة نفسها، تمكن أوريلين تشواميني من تسجيل الهدف الأول لفرنسا في الدقيقة 19، ثم أضاف ماركوس تورام الهدف الثاني في الدقيقة 48. وقد واجهت فرنسا صعوبة في اختراق دفاع أيرلندا في البداية، لكنها استخدمت التسديدات البعيدة بنجاح لكسر صمود الضيوف.

تأثر المنتخب الفرنسي بإصابة جيرو واضطر لاستبداله في الدقيقة 26 بمشاركة ماركوس تورام. ورغم تسجيل مبابي هدفًا آخر في الدقيقة 39، إلا أنه لم يتم احتسابه بسبب تسلل تورام.

بعد الهدف الثاني لفرنسا في الشوط الثاني، قام منتخب أيرلندا بزيادة هجومه، لكنه لم يهدد مرمى فرنسا بشكل كبير. وقد أضاع أوجبيني فرصة بضربة رأس قوية تصدى لها الحارس الفرنسي ببراعة.

على الرغم من محاولات أيرلندا للعودة في اللقاء، استعاد منتخب فرنسا السيطرة على اللعب وشهد الشوط الثاني تسجيل هدف آخر من جانب الديوك. وبهذا الفوز، يواصل منتخب فرنسا مسيرته نحو التأهل ليورو 2024.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز