فيديو هدف فوز الأرجنتين على البرازيل

فيديو هدف فوز الأرجنتين على البرازيل

في مباراة حماسية ومثيرة، نجح منتخب الأرجنتين في تحقيق فوز هام على غريمه اللدود، البرازيل، بنتيجة 1-0 داخل ملعب ماراكانا، في إطار الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

كان لاعب الدفاع نيكولاس أوتاميندي هو بطل المباراة، حيث سجل هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 63. بهذا الانتصار، استعاد منتخب التانجو توازنه بعد الهزيمة في الجولة السابقة أمام منتخب أوروجواي بنتيجة 2-0، ليحتل صدارة الترتيب برصيد 15 نقطة.

من جهته، واصل منتخب البرازيل سلسلة نتائجه السلبية، حيث خسر للمرة الثالثة على التوالي في هذه التصفيات. بهذه النتيجة، تجمد رصيده عند 7 نقاط، وانخرط في المركز السادس خلف الإكوادور وفنزويلا (8 نقاط)، كولومبيا (12 نقطة)، وأوروجواي (13 نقطة).

كانت بداية المباراة صعبة بالنسبة للأرجنتين، حيث كان الفريق يظهر بأعصاب متوترة وفقدان للتركيز نتيجة لأحداث الشغب التي وقعت قبل بدايتها. كما تأثر أداء ليونيل ميسي بغياب التركيز والإصابة، لكنهم استطاعوا التغلب على هذه التحديات وتحقيق الفوز.

سجلت المباراة أيضاً لحظات مثيرة أخرى، حيث كانت هناك حماسة وعنف من لاعبي البرازيل، مما أدى إلى إشهار البطاقة الصفراء لثلاثة لاعبين في الشوط الأول. ورغم تقدم البرازيل في الشوط الثاني واقترابها من تسجيل الأهداف، إلا أن منتخب الأرجنتين نجح في الخروج بالنقاط الثلاث.

بهدف أوتاميندي، قدمت الأرجنتين رد فعل قويًا وأثبتت جاهزيتها للتصدي لأي تحدي. وفي النهاية، احتفل لاعبو المنتخب الأرجنتيني بهذا الانتصار الذي جعل الجماهير فخورة بهم، خاصة بعد الأحداث الصعبة التي شهدتها مدرجات ماراكانا قبل انطلاق المباراة، والتي أدت إلى تأخيرها نصف ساعة عن الموعد المحدد.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز