كيليان مبابي في محادثات مع باريس سان جيرمان لتمديد عقده

كيليان مبابي في محادثات مع باريس سان جيرمان لتمديد عقده

ظهرت مستجدات جديدة في ملف تجديد عقد المهاجم الفرنسي كيليان مبابي مع ناديه باريس سان جيرمان.

العقد الحالي لمبابي ينتهي في نهاية الموسم الحالي، وحتى الآن لم يتم التوصل إلى اتفاق بينه وبين إدارة باريس لتجديد العقد. وفي هذا السياق، تشير عدة تقارير إعلامية إلى انتقال النجم الفرنسي إلى ريال مدريد بشكل مجاني في فصل الصيف المقبل.

وعلى عكس ما كان متوقعًا خلال موسم الصيف الحالي، أشارت شبكة “سكاي سبورت” إلى تفاوض مبابي حاليًا مع باريس سان جيرمان لتجديد عقده، وذلك في تطور غير متوقع. وبناءً على هذا التطور، فإنه من غير المتوقع أن ينتقل إلى ريال مدريد مجانًا في الصيف المقبل.

على الرغم من بلوغه سن 24 عامًا، سيستمر مبابي مع فريقه الفرنسي خلال هذا الموسم. وإذا تجددت عقدته مع باريس، فإن ريال مدريد سيكون مضطرًا لتقديم عرض مالي كبير إذا رغب في ضمه في الموسم المقبل.

تشمل الخيارات المطروحة أمام مبابي تمديد عقده لموسم واحد أو التوقيع على عقد جديد لفترة أطول من ذلك.

من الجدير بالذكر أن مبابي تم استبعاده من جولة فريق باريس سان جيرمان الصيفية في اليابان وكوريا الجنوبية في الشهر الماضي بسبب نيته الإبلاغ عن رغبته في الرحيل مجانًا في الصيف المقبل. وعاد للتدريب مع الفريق قبل 11 يومًا وسجل هدفًا في تعادل الفريق مع تولوز بنتيجة 1-1 في المباراة الماضية.

تجدر الإشارة إلى أن مبابي كان قريبًا جدًا من الانتقال إلى ريال مدريد مجانًا خلال فترة الانتقالات في الصيف الماضي، قبل أن يقرر تجديد عقده مع باريس سان جيرمان لمدة موسمين.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز