ليفربول يستعيد نغمة الانتصارات ويواصل المنافسة على الصدارة

ليفربول يستعيد نغمة الانتصارات ويواصل المنافسة على الصدارة

استعاد ليفربول نغمة الانتصارات من جديد، بالتغلب على مضيفه بيرنلي بهدفين دون رد، مساء اليوم الثلاثاء، في اللقاء الذي أقيم على ملعب تيرف مور، ضمن مباريات الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثنائية ليفربول داروين نونيز في الدقيقة السادسة، وديوجو جوتا في الدقيقة (90).

وبتلك النتيجة ارتقى ليفربول إلى صدارة الترتيب مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى 42 نقطة، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 11 نقطة في المركز 19.

قدم ليفربول أداء قويا في الشوط الأول، وسيطر على مجريات اللعب، وتمكن من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة السادسة، عندما تلقى داروين نونيز تمريرة عرضية من أندرو روبرتسون، وسددها في الشباك.

وواصل ليفربول سيطرته على اللعب في الشوط الثاني، وتمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (90)، عندما تلقى ديوجو جوتا تمريرة عرضية من محمد صلاح، وسددها في الشباك.

وبذلك، واصل ليفربول المنافسة على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتصدر الترتيب مؤقتا بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثاني.

تألق نونيز

قدم داروين نونيز أداء مميزا في المباراة، وسجل هدفا وصنع هدفا. ويعتبر نونيز أحد أبرز اللاعبين في ليفربول، وقد يلعب دورا كبيرا في تحقيق الفريق لأهدافه في الموسم الحالي.

خسارة بيرنلي الثقيلة

تعتبر خسارة بيرنلي ثقيلة، حيث أنها تعني استمرار الفريق في المركز الأخير في جدول الترتيب. ويأمل الفريق في العودة إلى الانتصارات في المباريات المقبلة، من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز