ليفربول يفوز بسهولة على نوتنغهام

ليفربول يفوز بسهولة على نوتنغهام

ليفربول حقق فوزاً مستحقاً على ضيفه نوتنجهام فورست (3-0) في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز. سجل أهداف ليفربول كل من ديوجو جوتا (الدقيقة 31)، داروين نونيز (الدقيقة 35)، ومحمد صلاح (الدقيقة 77).

بهذا الانتصار، ارتفع رصيد ليفربول إلى 23 نقطة، مما جعلهم يحتلون المركز الثالث مؤقتًا في الجدول، بينما تجمد رصيد نوتنجهام فورست عند 10 نقاط في المركز الخامس عشر. سيطر فريق ليفربول على مجريات المباراة منذ البداية وخلق العديد من الفرص، ورغم محاولات نوتنجهام فورست للرد، إلا أن دفاعات ليفربول كانت صلبة.

قام جوتا بالتسجيل في الدقيقة 31 بعد تصدي الحارس لتسديدة نونيز وتابعها بنجاح. ولم يمر وقت طويل حتى أضاف ليفربول الهدف الثاني في الدقيقة 35 بفضل نونيز الذي سدد الكرة في الشباك ببراعة بعد تمريرة من دومينيك سوبوسلاي.

محمد صلاح أتى بالهدف الثالث في الدقيقة 77 بعد أن استغل خطأ في دفاع نوتنجهام فورست وأودع الكرة في الشباك. رغم محاولات نوتنجهام فورست للتسجيل، إلا أنهم لم ينجحوا في اختراق دفاعات ليفربول.

وفي النهاية، شهدت المباراة محاولة من ياتيس لنوتنجهام في الدقيقة 85 اصطدمت بالعارضة. وتم إلغاء هدف لجاكبو ليفربول في الوقت بدل الضائع بعد استخدام تقنية الفيديو.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز