ليفربول يواصل انتصاراته ويعزز صدارته للبريميرليغ

ليفربول يواصل انتصاراته ويعزز صدارته للبريميرليغ

واصل فريق ليفربول الإنجليزي نتائجه المميزة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، بإسقاط بورنموث (4-0) في عقر داره، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 21.

ولعب ديوجو جوتا دور البطولة في فوز الريدز، بعدما شارك في 3 أهداف، إذ صنع الهدف الأول لزميله داروين نونيز في الدقيقة 49، قبل أن يتكفل بتسجيل هدفين (70 و79)، فيما عاد نونيز لإضافة الرابع (90+3).

وبهذه النتيجة، عزز ليفربول صدارته لجدول الترتيب بوصوله للنقطة 48، متقدما بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه، فيما توقف بورتموث عند 25 نقطة في المركز 12.

وبدأت المباراة متكافئة بين الفريقين، حيث تبادلا الهجمات دون أن يهدد أي منهما مرمى الآخر في الشوط الأول.

وجاء الشوط الثاني أكثر إثارة، حيث نجح ليفربول في تسجيل هدفه الأول بعد مرور 4 دقائق فقط، عن طريق نونيز، الذي تلقى تمريرة من جوتا داخل منطقة الجزاء، قابلها بلمسة مباشرة إلى الشباك.

وكاد بورنموث أن يرد بالتعادل بعد ثوان معدودة، عندما أطلق كلويفرت تسديدة قوية، ارتطمت بساق فان دايك قبل أن تمر بجوار القائم إلى ركنية.

وواصل ليفربول ضغطه، وعزز تقدمه في الدقيقة 70، بعدما تلقى جوتا تمريرة من البديل جاكبو، حولها الأخير للشباك بسهولة.

وأكد جوتا تألقه من جديد، بعدما عاد لتسجيل هدف ليفربول الثالث بتسديدة أرضية زاحفة من قلب منطقة الجزاء، عجز نيتو عن التصدي لها.

وحاول بورنموث تقليص الفارق، لكن لاعبيه أهدروا أكثر من فرصة سانحة، أبرزها فرصة بروكس في الدقيقة 87، الذي وضع كرة ساقطة بجوار القائم.

وعوقب أصحاب الأرض بعدها باستقبال الهدف الرابع بعد عرضية من جوميز، قابلها نونيز بطريقة رائعة، محولا الكرة بقدمه إلى الشباك.

وبهذا الفوز، يواصل ليفربول تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويعزز فرصه في المنافسة على اللقب هذا الموسم.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز