مانشستر يونايتد يحقق فوز مهم أمام شيفيلد بشق الأنفس

مانشستر يونايتد يحقق فوز مهم أمام شيفيلد بشق الأنفس

أحرز مانشستر يونايتد ثلاث نقاط إضافية لترصيده بعد فوز صعب على مضيفه شيفيلد يونايتد بنتيجة (2-1) اليوم السبت في إطار الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

على ملعب برامول لين، انتهت الشوط الأول بتعادل (1-1) حيث افتتح مانشستر يونايتد التسجيل في الدقيقة 28 من قبل لاعب الوسط الشاب سكوت ماكتوميني. لكن أصحاب الأرض ردوا سريعًا بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 34 عبر ركلة جزاء نفذها المهاجم الإسكتلندي أوليفر ماكبيرني.

في الدقيقة 77، نجح البرتغالي ديوجو دالوت في تسجيل هدف التقدم لصالح مانشستر يونايتد، مما منح فريقه ثلاث نقاط جديدة في البريميرليج.

بهذا الفوز الثاني على التوالي والخامس هذا الموسم، قام فريق الشياطين الحمر بمزيد من الإنجازات. وقد تمكنوا من الثأر من الهزيمة التي تلقوها في ملعبهم أمام شيفيلد يونايتد في الموسم الماضي بنفس النتيجة.

بفضل هذه النقاط الثلاث، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد بإشراف المدرب الهولندي إيريك تين هاج إلى 15 نقطة مؤقتًا، محتلاً المركز الثامن في الجدول.

من ناحية أخرى، تكبد شيفيلد خسارته الخامسة على التوالي، مما يجعله يواصل صراعه لتحقيق أي انتصار منذ بداية الموسم، حيث يبقى محتلًا للمركز الأخير بنقطة واحدة فقط.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز