مانشستر يونايتد يضرب كوفنتري بركلات الترجيح ويُحجز مكانًا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر يونايتد يضرب كوفنتري بركلات الترجيح ويُحجز مكانًا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

نجا مانشستر يونايتد من هزيمة مفاجئة أمام كوفنتري سيتي من الدرجة الأولى، ليتأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه بركلات الترجيح 4-2 على ملعب ويمبلي اليوم.

وتقدم مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف بفضل سكوت مكتوميناي وهاري ماجواير وبرونو فيرنانديز، قبل أن ينتفض كوفنتري في الربع الأخير من المباراة، ليسجل هدفين عن طريق إليس سيمز وكالوم أوهير، قبل أن يُدرك حاجي رايت التعادل من ركلة جزاء في الوقت القاتل.

وبعد شوطين إضافيين لم يُغيرَهما شيء، لجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، حيث تألق حارس مرمى مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا، ليُنقذ ركلتين جزاء ويُرسل فريقه إلى نهائي الكأس.

سيناريو مثير في ويمبلي

سيطر مانشستر يونايتد على مجريات الشوط الأول، وافتتح التسجيل من خلال سكوت مكتوميناي في الدقيقة 23. واصل الشياطين الحمر ضغطهم، وأضافوا هدفين آخرين عبر هاري ماجواير وبرونو فيرنانديز قبل نهاية الشوط الأول.

وبدا أن مانشستر يونايتد في طريقه لحسم النتيجة بسهولة، لكن كوفنتري رفض الاستسلام. قلص إليس سيمز الفارق في الدقيقة 71، قبل أن يُعادل كالوم أوهير في الدقيقة 79.

مع اقتراب نهاية المباراة، ظن الجميع أن مانشستر يونايتد قد حسم النتيجة، لكن كوفنتري حصل على ركلة جزاء في الوقت القاتل، ترجمها حاجي رايت إلى هدف التعادل ليُرسل المباراة إلى شوطين إضافيين.

ركلات الترجيح تحسم الأمور

فشل الفريقان في حسم النتيجة في الوقت الإضافي، ليحتكما إلى ركلات الترجيح. تألق حارس مرمى مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا، ليُنقذ ركلتين جزاء ويُهدي فريقه الفوز 4-2.

مانشستر يونايتد ينتظر مانشستر سيتي في النهائي

سيواجه مانشستر يونايتد جاره اللدود مانشستر سيتي (حامل اللقب) في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، الذي تغلب 1-0 على تشيلسي في مباراة نصف النهائي الأخرى.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز