مانشستر يونايتد ينتفض ويحقق فوزا قاتلا على أستون فيلا

مانشستر يونايتد ينتفض ويحقق فوزا قاتلا على أستون فيلا

انتفض مانشستر يونايتد، ليحقق فوزا ثمينا على ضيفه أستون فيلا 3-2 مساء الثلاثاء، على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدا التعادل سيد الموقف في الشوط الأول، قبل أن ينجح أستون فيلا في تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 21 و26، عن طريق جون ماكجين ولياندر ديندونكر، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، ضغط مانشستر يونايتد بقوة من أجل تعديل النتيجة، وتمكن من تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 59 و71، عن طريق أليخاندرو جارناتشو، ليتعادل الفريقان 2-2.

وفي الدقيقة 82، سجل راسموس هويلوند هدف الفوز لمانشستر يونايتد، ليحقق الفريق فوزا قاتلا في اللحظات الأخيرة.

ورفع مانشستر يونايتد بهذا الفوز رصيده إلى 31 نقطة، ليتقدم إلى المركز السادس، فيما بقي رصيد أستون فيلا 39 نقطة في المركز الثالث.

عودة قوية

قدم مانشستر يونايتد أداء قويا في الشوط الثاني، بعد أن كان متأخرا بهدفين دون رد في الشوط الأول. وتمكن الفريق من تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الثاني، ليحقق فوزا قاتلا في اللحظات الأخيرة.

ويعتبر هذا الفوز انتصارا مهما لمانشستر يونايتد، حيث أنه يضع حدا لسلسلة اللا فوز التي استمرت لأربع مباريات في جميع المسابقات. كما أنه يرفع معنويات الفريق، ويجعله يأمل في المنافسة على المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تألق جارناتشو

كان أليخاندرو جارناتشو نجم المباراة، حيث سجل هدفين وصنع هدفا. وقدم اللاعب أداء مميزا، وساهم بشكل كبير في فوز فريقه.

ويعتبر جارناتشو أحد اللاعبين الواعدين في مانشستر يونايتد، وقد يلعب دورا كبيرا في مستقبل الفريق.

خسارة مؤلمة لأستون فيلا

تعتبر خسارة أستون فيلا مؤلمة، حيث أنها توقفت عند 39 نقطة في المركز الثالث. ويأمل الفريق في العودة إلى الانتصارات في المباريات المقبلة، من أجل الحفاظ على مركزه في المربع الذهبي.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز