مانشستر يونايتد يهزم وست هام بثلاثية ويصعد إلى المركز السادس

مانشستر يونايتد يهزم وست هام بثلاثية ويصعد إلى المركز السادس

حقق مانشستر يونايتد فوزًا مستحقًا على ضيفه وست هام يونايتد بثلاثية نظيفة مساء الأحد، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل أهداف مانشستر يونايتد راسموس هويلوند وأليخاندرو جارناتشو (هدفين) ليصل الفريق إلى المركز السادس برصيد 38 نقطة، بينما تجمد رصيد وست هام عند 36 نقطة في المركز السابع.

شهدت المباراة سيطرة من مانشستر يونايتد على مجريات اللعب، حيث أهدر وست هام العديد من الفرص السهلة، بينما استغل مانشستر يونايتد الفرص التي سنحت له وسجل ثلاثة أهداف.

بدأ وست هام مسلسل إهدار الفرص في الدقيقة العاشرة، عندما ارتقى توماس سوتشيك لركلة ركنية، فارتدت رأسيته من زميل له قبل أن يتصدى لها الحارس الكاميروني أندريه أونانا.

ورد مانشستر يونايتد في الدقيقة الخامسة عشر، عندما وصلت الكرة من ركنية قصيرة إلى برونو فرنانديز الذي أطلق تسديدة قوية برع الحارس ألفونس أريولا في إبعادها.

وافتتح مانشستر يونايتد التسجيل في الدقيقة 23، عندما قطع ماركوس راشفورد الكرة لتذهب إلى هويلوند الذي راوغ مدافعا قبل أن يسدد من حدود منطقة الجزاء على يمين الحارس.

وضاعف جارناتشو النتيجة في الدقيقة 49، عندما حصل على الكرة في الجهة اليمنى، قبل أن يسدد الكرة بيساره، لترتطم بالمدافع نايف أكرد وتسكن المرمى.

وأكمل جارناتشو الثلاثية في الدقيقة 84، عندما تلقى تمريرة من ماكتوميناي ليضع الكرة زاحفة بعيدا عن متناول الحارس.

وبهذا الفوز، يواصل مانشستر يونايتد صحوته في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يزداد الضغط على مدرب وست هام ديفيد مويس.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز