مباريات المنتخب المغربي في كأس أمم أفريقيا 2023

مباريات المنتخب المغربي في كأس أمم أفريقيا 2023

يشارك المنتخب الوطني المغربي في كأس أمم أفريقيا 2023، التي ستقام في ساحل العاج، في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024.

ويقع المنتخب المغربي في المجموعة السادسة، إلى جانب منتخبات الكونغو الديمقراطية وزامبيا وتنزانيا.

يدخل المنتخب المغربي كأس أمم أفريقيا 2023، باعتباره أحد المرشحين للفوز باللقب. ويمتلك المنتخب المغربي مجموعة من اللاعبين المميزين، مثل أشرف حكيمي وحكيم زياش سفيان بوفال ويحيى جبران.

يتوقع أن يكون المنتخب المغربي أحد الفرق المرشحة للفوز بكأس أمم أفريقيا 2023. ويعتمد المنتخب المغربي على توازنه الدفاعي وهجومه القوي، من أجل تحقيق لقبه الثاني في البطولة.

المباراة الأولى: المغرب ضد تنزانيا

تنطلق المباراة الأولى للمنتخب المغربي في كأس أمم أفريقيا 2023 يوم الأحد 17 يناير 2024، على ملعب سان بيدرو في مدينة ياكويبا البوليفية.

يدخل المنتخب المغربي المباراة بمعنويات عالية، بعد تحقيقه نتائج جيدة في التصفيات المؤهلة للبطولة وبعد الظهور المميز في كأس العالم قطر 2022. ويسعى المنتخب المغربي إلى تحقيق الفوز في المباراة الأولى، من أجل تسهيل مهمة وضع قدم في دور المجموعات.

أما منتخب تنزانيا، فيسعى إلى تحقيق مفاجأة في المباراة الأولى، من أجل تعويض غيابه عن البطولة في النسخة الماضية.

المباراة الثانية: المغرب ضد الكونغو الديمقراطية

تنطلق المباراة الثانية للمنتخب المغربي في كأس أمم أفريقيا 2023 يوم الأربعاء 21 يناير 2024، على ملعب سان بيدرو في مدينة ياكويبا البوليفية.

تعتبر مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية من أهم مباريات المجموعة السادسة. ويسعى المنتخبان إلى تحقيق الفوز، من أجل التأهل إلى دور المجموعات.

يمتلك المنتخب المغربي الأفضلية على المنتخب الكونغولي، حيث فاز عليه في آخر مواجهتين جمعتهما، في تصفيات كأس العالم 2022.

المباراة الثالثة: المغرب ضد زامبيا

تنطلق المباراة الثالثة للمنتخب المغربي في كأس أمم أفريقيا 2023 يوم السبت 24 يناير 2024، على ملعب سان بيدرو في مدينة ياكويبا البوليفية.

تُعد مباراة المغرب وزامبيا من المباريات المتوقعة في المجموعة السادسة. ويسعى المنتخبان إلى تحقيق الفوز، من أجل التأهل إلى دور المجموعات.

يمتلك المنتخب المغربي الأفضلية على المنتخب الزامبي، حيث فاز عليه في آخر ثلاث مواجهات جمعتهما، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز