منتخب ألمانيا يسقط فرنسا وديا

منتخب ألمانيا يسقط فرنسا وديا

منتخب ألمانيا استعاد نغمة الانتصارات في أول مباراة له بعد إقالة المدرب السابق هانز فليك، حيث نجح في تحقيق فوز ودي مهم على حساب فرنسا بنتيجة (2-1) يوم الثلاثاء، على أرض ملعب سيجنال إيدونا بارك.

تقدم منتخب ألمانيا في اللقاء بفضل هدف سريع سجله اللاعب الخبير توماس مولر في الدقيقة الرابعة فقط من بداية المباراة، ومن ثم أضاف ليروي ساني الهدف الثاني في الدقيقة 87.

قلص المنتخب الفرنسي الفارق في النتيجة بعد دقيقتين فقط من هدف ساني عن طريق أنطوان جريزمان من ركلة جزاء.

قام المدير الرياضي رودي فولر بقيادة منتخب ألمانيا مؤقتاً في هذه المباراة في انتظار تعيين المدرب الجديد من قبل الاتحاد الألماني لكرة القدم.

بدأت المباراة بإيقاع حيوي من جانب المنتخب الألماني، حيث نجح توماس مولر في تسجيل هدف التقدم بعد مرور ثلاث دقائق ونصف فقط من بدايتها. تلقى مولر عرضية رائعة من الجهة اليسرى وسدد الكرة بيسراه إلى الشباك.

كاد جوشوا كيميتش أن يضيف الهدف الثاني بعد أن تسلل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بيمناه، لكن الكرة ارتطمت بالعارضة.

تعرض إلكاي جوندوجان للإصابة في الدقيقة 25، مما أدى إلى استبداله بباسكال جروس.

قام كولو مواني بمحاولة للتعادل لصالح المنتخب الفرنسي بتسديدة قوية لكنها ارتفعت أعلى العارضة.

تصدى تير شتيجن لضربة رأسية من تشواميني قبل أن يحول الكرة إلى خارج المرمى، ومن ثم أنقذ تصدياً آخر ليمنع تشواميني من تسجيل هدف التعادل.

بداية الشوط الثاني شهدت محاولة أخرى من تشواميني، ولكن تير شتيجن استطاع صدها ببراعة.

أرسل تشواميني عرضية دقيقة نحو جريزمان داخل منطقة الجزاء، لكن رأسية جريزمان مرت بجوار القائم.

في الوقت الذي كان فيه المنتخب الفرنسي يبحث عن هدف التعادل، نجح ليروي ساني في تعزيز تقدم المنتخب الألماني بهدف ثانٍ رائع بعدما انطلق بالكرة وأودعها في شباك الحارس الفرنسي مايك ماينان.

مع ذلك، أحتسب الحكم ركلة جزاء للمنتخب الفرنسي بعد دقيقة واحدة فقط، وسجل جريزمان الهدف منها، لكن الباقي من المباراة مر دون تسجيل أهداف جديدة.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز