منتخب إنجلترا يسقط في فخ التعادل أمام أوكرانيا

منتخب إنجلترا يسقط في فخ التعادل أمام أوكرانيا

تعادل المنتخب الإنجليزي مع منافسه الأوكراني 1-1 يوم السبت في بولندا ضمن تصفيات كأس أوروبا 2024 في المجموعة الثالثة. أحرز منتخب أوكرانيا هدفه الأول في الدقيقة 26 عن طريق أولكسندر زينتشينكو، بينما نجح كايل ووكر في تعديل النتيجة لصالح إنجلترا في الدقيقة 41.

بهذا التعادل، استمرت إنجلترا في صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، بينما بقيت أوكرانيا في المركز الثاني برصيد 7 نقاط. وستلعب إيطاليا لاحقًا في نفس المجموعة ضد مقدونيا الشمالية.

أما بالنسبة لتشكيلة المنتخب الإنجليزي، فاعتمد المدرب جاريث ساوثجيت على تشكيل 4-3-3، حيث لعب مارك جويهي إلى جانب هاري ماجواير في الدفاع، بينما تم توظيف كايل ووكر وبن تشيلويل كظهيرين.

في وسط الملعب، كان ديكلان رايس لاعب الارتكاز، مع وجود جوردان هندرسون وجود بيلينجهام خلف ثلاثي الهجوم المؤلف من بوكايو ساكا وجيمس ماديسون وهاري كين.

على الجانب الأوكراني، اعتمد المدرب سيرجي ريبيروف على تكتيك 4-2-3-1، حيث تشكل الخط الخلفي من يوخيم كونوبليا وإيليا زابيرنيي وميكولو متفيينكو وفيتالي ميكولنيكو.

وتم وضع تاراس ستيبانينكو إلى جانب أولكسندر زيتشينكو في وسط الملعب، بينما كان الثلاثي هويرهي سوداكوف وفيكتور تشيجانكوف وميخايلو مودريك يلعبون خلف المهاجم رومان يارمتشوك.

المباراة شهدت فرصًا للفريقين، وتأخر المنتخب الإنجليزي في إيجاد فرص حقيقية على المرمى. تمكن زينتشينكو من تسجيل هدف أوكرانيا الأول بعد تمريرة رائعة من كونوبليا في الدقيقة 26، فيما أضاع هندرسون ووكر فرصًا لتعديل النتيجة.

لكن في الدقيقة 41، قام هاري كين بتمريرة رائعة ليكسر كايل ووكر فتح النتيجة، حيث واجه الحارس وسجل هدف التعادل ببراعة.

على مدى الشوط الثاني، حاول المنتخب الإنجليزي البحث عن هدف آخر، لكنه فشل في الوصول إلى الشباك. واستمرت المباراة في التعادل حتى النهاية، مما جعل المنتخبين يقاسيان من جديد بعد هذا التعادل المثير.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز