منتخب اليابان يذل ألمانيا برباعية

منتخب اليابان يذل ألمانيا برباعية

واصل المنتخب الألماني سلسلة عروضه المخيبة للآمال، حيث خسر في مباراته اليوم السبت أمام منتخب اليابان على أرضه وبين جماهيره بنتيجة كبيرة ومذهلة 1/4 في مباراة ودية دولية.

وبهذه الخسارة، يكون المنتخب الألماني قد تلقى هزيمته الرابعة في 6 مباريات خاضها خلال عام 2023، حيث نجح في الفوز مرة واحدة فقط وتعادل مرة أخرى، مما يثير الكثير من التساؤلات حول مصير المدير الفني للفريق هانز فليك. ويذكر أن المنتخب الألماني خرج من الدور الأول في بطولة كأس العالم في قطر، مما زاد من الضغوط على فليك.

ويجدر بالذكر أن المنتخب الياباني كان قد تفوق على المنتخب الألماني بنتيجة 2/1 في كأس العالم الأخيرة في قطر، وقد تعتبر تلك المباراة أحد أسباب الخروج المبكر للمنتخب الألماني.

بدأت المباراة بتقدم المنتخب الياباني في الدقيقة 11 بفضل هدف جونيا إيتو، ورد المنتخب الألماني بالتعادل في الدقيقة 19 عبر ليروي ساني. ثم أضاف المنتخب الياباني الهدف الثاني في الدقيقة 22 بتوقيع أوياسي أويدا.

في الشوط الثاني، استمر المنتخب الياباني في السيطرة على المباراة، ونجح في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي عن طريق تاكوما أسانو، ولم يمر سوى دقيقتين حتى أضاف أوتاناكا الهدف الرابع للفريق الياباني.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز