مواعيد مباريات اياب ربع نهائي الدوري الاوروبي والقنوات الناقله

مواعيد مباريات اياب ربع نهائي الدوري الاوروبي والقنوات الناقله

بستضيف إشبيلية مانشستر يونايتد في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي ليلة الخميس، حيث يتطلع كل فريق إلى التأهل لدور نصف النهائي للمسابقة.

تتكافئ الفرص بعد التعادل 2-2 في مباراة الذهاب على أرض مانشستر يونايتد، حيث تمكن إشبيلية من إدراك التعادل بعد أن كان متأخر بنتيجة هدفين في الوقت القاتل من المباراة.

سجل مارسيل سابيتزر هدفين لمانشستر يونايتد ليتقدم بهما في المباراة، ولكن إشبيلية أدرك التعادل عن طريق مالاسيا وهاري ماجواير هذه النتيجة غير مرضية لأصحاب الأرض.

سيدخل فريق إيريك تين هاج اللقاء بعد فوز 2-0 على نوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد، بينما حقق إشبيلية الفوز 2-0 على فالنسيا في الدوري الإسباني في آخر مباراة له.

ويسعى يوفنتوس إلى تعزيز تقدمه في مباراة الذهاب 1-0 على سبورتينغ ليشبونة على ملعب يوفنتوس ارينا. بينما يسعى روما إلى قلب الطاولة على فينورد الهولندي بعد تقدم الاخير 1-0 في مباراة الذهاب.

وفي المباراة الرابعة يأمل سانت جيلواز البلجيكي في تجاوز باير ليفركوزن وخلق المفجأة بعد العودة بتعادل مهم على ملعب ليفركوزن 1-1.

تداع المباريات عبر قنوات “بي إن سبورتس” القطرية هي الناقل الحصري للبطولات الأوروبية سواء للأندية أو للمنتخبات في الشرق الأوسط والوطن العربي من المحيط للخليج.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز