موريتانيا تواصل رحلة الضياع في أمم إفريقيا

موريتانيا تواصل رحلة الضياع في أمم إفريقيا

تلقى منتخب موريتانيا هزيمته الثانية في كأس أمم إفريقيا 2023، اليوم السبت، حيث تعرض للخسارة أمام نظيره الأنجولي بنتيجة (3-2)، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة.

وواصل المنتخب الموريتاني بذلك نتائجه المخيبة للآمال في البطولة، حيث لم ينجح في تحقيق أي فوز حتى الآن، وخسر مباراتين متتاليتين، أمام بوركينا فاسو وأنجولا.

وجاء هدفا منتخب موريتانيا عن طريق سيدي بونا عمر وأبو بكاري كويتا، فيما سجل أهداف أنجولا جيلسون دالا (هدفين) وجيلبرتو.

وسيطر المنتخب الأنجولي على مجريات المباراة منذ البداية، وتمكن من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 30 عن طريق جيلسون دالا، بعد هجمة معاكسة سريعة.

وحاول المنتخب الموريتاني العودة إلى المباراة، وتمكن من إدراك التعادل في الدقيقة 43 عن طريق سيدي بونا عمر، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

ولكن المنتخب الأنجولي سرعان ما استعاد تقدمه في الدقيقة 50، عن طريق جيلسون دالا مرة أخرى، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 53، أضاف جيلبرتو الهدف الثالث لأنجولا، بعد خطأ دفاعي فادح من المنتخب الموريتاني.

وحاول المنتخب الموريتاني تقليص الفارق، وتمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 58 عن طريق أبو بكاري كويتا، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

ولكن المنتخب الموريتاني فشل في إدراك التعادل، لينتهي اللقاء بفوز أنجولا بنتيجة (3-2).

وبعد هذه النتيجة، يتصدر منتخب أنجولا جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن بوركينا فاسو صاحبة المركز الثاني، بينما يتواجد المنتخب الموريتاني في المركز الأخير بلا نقاط.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز