موعد مباراة افتتاح كأس أمم أفريقيا بين كوت ديفوار وغينيا بيساو والقنوات الناقلة

موعد مباراة افتتاح كأس أمم أفريقيا بين كوت ديفوار وغينيا بيساو والقنوات الناقلة

تنطلق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 في ساحل العاج يوم السبت 13 يناير، حيث يستضيف منتخب البلد المضيف نظيره غينيا بيساو في المباراة الافتتاحية.

ويسعى منتخب ساحل العاج لاستعادة اللقب الذي فاز به آخر مرة عام 2015، ويضم الفريق مجموعة من اللاعبين المميزين، على رأسهم سيباستيان هالر لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، وويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس الإنجليزي.

أما منتخب غينيا بيساو، الذي يشارك في البطولة القارية للمرة الرابعة على التوالي، يأمل في تحقيق فوزه الأول في البطولة، حيث لم يسبق له الفوز في أي مباراة خلال مشاركاته السابقة.

وتنطلق منافسات البطولة بمشاركة 24 منتخبًا تم تقسيمها على 6 مجموعات، وتختتم المنافسات في 11 فبراير المقبل.

موعد مباراة ساحل العاج وغينيا بيساو

تنطلق مباراة ساحل العاج وغينيا بيساو في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المغرب الجزائر وتونس العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد إبيمبي الأولمبي في أبيدجان.

القنوات الناقلة لمباراة ساحل العاج وغينيا بيساو

تمتلك شبكة قنوات beIN Sports الحقوق الحصرية لبطولة كأس الأمم الأفريقية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسوف يتم نقل مباراة ساحل العاج وغينيا بيساو على قناة beIN Sports MAX التي تم تخصيصها لنقل مباريات البطولة.

توقعات المباراة

يتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، حيث يسعى منتخب ساحل العاج إلى تحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية أمام جماهيره، فيما يأمل منتخب غينيا بيساو في تحقيق مفاجأة وتحقيق فوزه الأول في البطولة.

وإذا كان منتخب ساحل العاج سيعتمد على لاعبيه المميزين مثل سيباستيان هالر وويلفريد زاها، فإن منتخب غينيا بيساو سيعتمد على لاعبه المميز إسماعيلا سيكاي لاعب بورتو البرتغالي.

وإذا نجح منتخب ساحل العاج في تحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية، سيضع نفسه في موقف جيد للوصول إلى الدور المقبل، فيما سيحتاج منتخب غينيا بيساو إلى تحقيق فوز مفاجأة أمام منتخب نيجيريا في الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز