موعد مباراة المنتخب المغربي وتانزانيا والقنوات الناقلة ضمن تصفيات “المونديال”

موعد مباراة المنتخب المغربي وتانزانيا والقنوات الناقلة ضمن تصفيات “المونديال”

من المتوقع أن يتقابل المنتخب المغربي لكرة القدم مع نظيره التنزاني في إطار لقاءات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم. يوم الثلاثاء الموافق 21 نوفمبر الحالي على أرض ملعب بنيامين ماكابا الوطني.

من المقرر أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، وتعد هذه المباراة هي الأولى لفريق المدرب وليد الركراكي في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، نتيجة انسحاب منتخب إريتريا الذي كان من المفترض أن يكون الخصم في الجولة الأولى.

استعدادًا للمباراة، أجرى لاعبو المنتخب الحصة التدريبية الأولى يوم السبت الماضي في دار السلام. وقد وصل الفريق إليها في نفس اليوم بعد رحلة استغرقت أكثر من ثماني ساعات، انطلقت من مطار محمد الخامس في الدار البيضاء.

سيتم بث المباراة مباشرة على شبكة قنوات “المغربية الرياضية” وأيضًا على شبكة “SSC Sports” السعودية، بعد أن حصلت على حقوق بث مباريات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

يُشار إلى أن القرعة وضعت المنتخب الوطني في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات تنزانيا وزامبيا والنيجر وجمهورية الكونغو في التصفيات. يترقب جمهور المغرب هذه المباراة بتفاؤل، آملاً في تحقيق المنتخب الوطني للفوز ومواصلة مسيرته نحو التألق.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز