موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد كلاسيكو الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد كلاسيكو الدوري الإسباني

موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد لموسم 2023/2024

في موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع نحو ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”، الذي يحتضن الكلاسيكو وقمة مباريات الجولة الحادية عشر في مسابقة الدوري الإسباني “لا ليجا” لموسم 2023/2024.

مهمة ريال مدريد الإستمرار نحو الصدارة

فريق ريال مدريد بقيادة مدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يسعى إلى حصد النقاط الثلاث من مباراة “الكلاسيكو” ضد برشلونة بهدف التفوق في سباق الصدارة. الفارق بين الفريقين في جدول ترتيب الدوري هو نقطة واحدة فقط، مما يجعل الفوز بتلك المباراة يعني الحصول على 6 نقاط بدلاً من 3.

تحقيق الفوز مهم بالنسبة لبرشلونة

بدوره، يسعى فريق برشلونة بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز إلى الفوز في “الكلاسيكو” بهدف الوصول إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني والمضي في سباق الحفاظ على لقبه. سيكون على “البلوجرانا” تحقيق الفوز وانتظار نتيجة جيرونا لتحقيق هذا الهدف.

جدول ترتيب الدوري

فريق ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة في موسم “لا ليجا”، وبنفس النقاط، يأتي جيرونا كوصيف للمسابقة. بفارق نقطة واحدة فقط، يحتل برشلونة المركز الثالث.

#الفريقPWDPts
12722470
22620363
32718660
42616250
52612844

متى موعد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة 2024؟

ستقام مباراة برشلونة وريال مدريد في الجولة 11 من الدوري الإسباني في يوم السبت الموافق 28 أكتوبر 2023. ستُقام المباراة على أرض ملعب لويس كامبانيس الأولمبي كما أشرنا.

وسيتم بدء المباراة الكلاسيكو الأول لهذا الموسم في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثالثة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثانية والربع بتوقيت جمهورية تونس والمملكة المغربية والجمهورية الجزائرية.

ما القنوات الناقلة لكلاسيكو برشلونة وريال مدريد 2024؟

سيتم بث مباريات الدوري الإسباني عبر قنوات “بي إن سبورتس” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكالعادة سيتم عرض الكلاسيكو على قناة البنفسجية.

من المقرر أن تُنقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة عبر قناة “beIN Sports HD 1″، وهي القناة التي تنقل المباريات الهامة خلال اليوم.

 

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز