موعد مباراة برشلونة واونيونيستا سالامنكا في كأس ملك إسبانيا

موعد مباراة برشلونة واونيونيستا سالامنكا في كأس ملك إسبانيا

يستعد نادي برشلونة لملاقاة نظيره نادي اونيونيستا سالامنكا يوم الخميس القادم الموافق 18 يناير الجاري لعام 2024، على ملعب مونيسيبال رينا صوفيا، في إطار مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

ويسعى برشلونة إلى مواصلة مشواره في بطولة كأس ملك إسبانيا، والوصول إلى الأدوار المتقدمة، من أجل المنافسة على اللقب، الذي لم يحققه منذ عام 2021.

ويدرك برشلونة أن المهمة لن تكون سهلة أمام اونيونيستا سالامنكا، الذي يلعب على أرضه ووسط جماهيره، كما أنه يمتلك بعض اللاعبين المميزين، الذين يمكنهم إحداث الفارق في أي مباراة.

ورغم أن برشلونة يمتلك لاعبين مميزين على رأسهم روبرت ليفاندوفسكي، وفرينكي دي يونج، وفيران توريس، إلا أنه يعاني من بعض المشاكل الدفاعية، والتي قد تستغلها اونيونيستا سالامنكا لتحقيق نتيجة إيجابية.

ومن المتوقع أن يعتمد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، على تشكيلة قوية في مواجهة اونيونيستا سالامنكا، من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى دور الثمانية من البطولة.

موعد مباراة برشلونة واونيونيستا سالامنكا في كأس ملك إسبانيا

سوف تقام مباراة برشلونة واونيونيستا سالامنكا في حلول الساعة الثامنة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

حكم مباراة برشلونة واونيونيستا سالامنكا في كأس ملك إسبانيا

سوف يتولى قيادة مباراة برشلونة واونيونيستا سالامنكا في كأس ملك إسبانيا الحكم، فرانسيسكو خوسي هيرنانديز مايسو، وحكم الفيديو بريتو إيغليسياس، وذلك وفق ما تم إعلانه من قبل الاتحاد الإسباني.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز