موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تترقب جماهير كرة القدم حول العالم المواجهة المرتقبة بين نادي برشلونة الإسباني ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تحمل هذه المباراة الكثير من الإثارة والندية، نظرًا لتاريخ الفريقين الحافل بالنجوم والمواجهات المثيرة.

مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

موعد المباراة والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل 2024، على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي” في مدينة برشلونة. ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت وسط أوروبا.

الساعة السابعة بتوقيت المغرب الثامنة بتوقيت تونس والجزائر الساعة التاسعة بتوقيت ليبيا ومصر الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ستتولى مجموعة قنوات بي إن سبورتس نقل المباراة بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يمكن للمشاهدين متابعة المباراة على قناة beIN Sports HD 1 Premium.

تاريخ مواجهات الفريقين

تواجه الفريقان في العديد من المناسبات السابقة، وشهدت مبارياتهما الكثير من الإثارة والندية. ومن أبرز المواجهات التي لا تنسى:

  • ريمونتادا برشلونة التاريخية في دوري أبطال أوروبا عام 2017، عندما فاز الفريق الكتالوني بنتيجة 6-1 في مباراة الإياب بعد خسارته ذهابًا 4-0.
  • فوز باريس سان جيرمان على برشلونة بنتيجة 4-1 في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا عام 2021.

نجوم الفريقين

يضم كلا الفريقين نخبة من أبرز نجوم كرة القدم العالمية. ففي صفوف برشلونة، يتألق اللاعبون أمثال روبرت ليفاندوفسكي، وبيدري. بينما يعتمد باريس سان جيرمان على مهارات كيليان مبابي، وعثمان ديمبيلي وأشرف حكيمي.

توقعات المباراة

من المتوقع أن تشهد المباراة منافسة قوية بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل. يمتلك برشلونة أفضلية اللعب على أرضه ووسط جمهوره، بينما يطمح باريس سان جيرمان للثأر من هزائمه السابقة أمام الفريق الكتالوني.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز