موعد مباراة توتنهام و مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي والقناة الناقلة

موعد مباراة توتنهام و مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي والقناة الناقلة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في العالم يوم الجمعة المقبل إلى ملعب توتنهام هوتسبير في العاصمة البريطانية لندن، حيث يستضيف الفريق اللندني نظيره مانشستر سيتي في إطار منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويدخل توتنهام المباراة وهو يسعى إلى تحقيق الفوز والوصول إلى الدور ثمن النهائي من المسابقة، حيث يدرك الفريق اللندني أن مباراة مانشستر سيتي ستكون صعبة للغاية، خاصة وأن الأخير يمتلك تشكيلة قوية تضم العديد من اللاعبين المميزين، مثل كيفين دي بروين وهالاند.

من جانبه، يسعى مانشستر سيتي إلى تحقيق الفوز في المباراة. ويدرك الفريق السماوي أن المباراة ستكون صعبة، ولكنه يمتلك الإمكانيات اللازمة لتحقيق الفوز.

موعد مباراة فريقي توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

وتقام المباراة يوم الجمعة المقبل الموافق 26 يناير في تمام الساعة الثامنة بتوقيت غرينتش الساعة التاسعة بتوقيت المغرب والجزائر وتونس العاشرة مساءً بالتوقيت ليبيا ومصر، والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشرة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباراة فريقي توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي

وينقل المباراة قناة بي إن سبورت القطرية المشفرة، والتي تعد المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة مواجهة قوية بين الفريقين، حيث يمتلك كلاهما عناصر مميزة قادرة على صناعة الفارق.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز