موعد مباراة روما وميلان في الدوري الايطالي والقناة الناقلة

موعد مباراة روما وميلان في الدوري الايطالي والقناة الناقلة

تنطلق الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي لموسم 2023/2024 يوم الجمعة 1 سبتمبر 2023، وستشهد مواجهة نارية بين فريقي روما وميلان على ملعب الأولمبيكو في روما.

يدخل روما المباراة وهو يحتل المركز 13 في جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة، بعد أن تعادل مع ساليرنيتانا وانهزم أمام فيرونا. يسعى فريق الذئاب إلى تحقيق أول فوز في الدوري الإيطالي هذا الموسم، والفوز على ميلان.

أما ميلان، فيحتل صدارة الدوري برصيد 6 نقاط، بعد أن حقق الفوز على بولونيا وتورينو. يأمل فريق الروسونيري في تحقيق الفوز على روما، ومواصلة الصدارة.

تحظى هذه المباراة بأهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى كلاهما إلى تحقيق الفوز. من المتوقع أن تكون مباراة قوية ومثيرة، وستشهد ندية كبيرة بين اللاعبين على أرض الملعب.

موعد مباراة فريقي روما و ميلان في الدوري الايطالي

وسوف يلاقي فريق روما نظيره فريق نادي ميلان ضمن مباراة في الجولة رقم 3 من الدوري الايطالي ،ويسعى أصحاب الأرض فريق روما الى تحقيق الفوز والوصول الى النقطة رقم 4 لتعويض البداية المخيبة في بداية الموسم بينما يسعى الضيوف إلى الفوز والوصول الى النقطة 9 و مواصلة صدارة جدول ترتيب الدوري الايطالي.

توقيت متابعة مباراة فريقي روما و ميلان في الجولة رقم 3 من الدوري الايطالي

وسوف تقام مباراة فريقي روما و ميلان في الجولة رقم 3 من الدوري الايطالي في تمام الساعة 19:45 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر العاشرة الا الربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر الا الربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباراة فريقي روما و ميلان في الجولة رقم 3 من الدوري الايطالي

وسوف تتم إذاعة مباراة فريقي روما و ميلان في إطار الجولة رقم 3 من الدوري الايطالي عبر قناة ابو ظبي الرياضية الاماراتية ، الجدير بالذكر أن قنوات ابو ظبي الرياضية هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة الدوري الايطالي، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

 

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز