موعد مباراة ريال مايوركا وبرشلونة في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مايوركا وبرشلونة في الدوري الإسباني

سيحل فريق برشلونة يوم الثلاثاء الموافق 26 سبتمبر 2023، ضيفًا ثقيلًا على نادي ريال مايوركا في إطار الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

بعد تعثره في المباراة الافتتاحية أمام فريق خيتافي، نجح فريق برشلونة في تحقيق انتصارات متتالية قوية في الدوري الإسباني، حيث استطاع تحقيق 5 انتصارات متتالية، مما جعله يتصدر جدول الترتيب برصيد 16 نقطة.

فريق برشلونة يسعى جاهدًا لمواصلة سلسلة انتصاراته في الليجا عندما يواجه ريال مايوركا، بهدف الحفاظ على مكانته في الصدارة. حاليًا، يتفوق برشلونة بفارق نقطة واحدة عن منافسه اللدود ريال مدريد، ويتشاركان المركز الثاني مع أتلتيك بلباو.

يعود تفوق برشلونة إلى سقوط ريال مدريد أمام أتلتيكو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة السادسة، مما ألحق بالملكي الهزيمة الأولى وأسقطه إلى المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

من المتوقع أن تكون مباراة برشلونة أمام ريال مايوركا مهمة نسبيًا لصالح برشلونة، حيث يعاني الفريق المضيف من أداء متواضع منذ بداية الموسم، حيث حقق فقط انتصارًا واحدًا وتعادل في مبارتين وتلقى 3 هزائم.

قبل المباراة في الجولة السابعة من الليجا، يحتل ريال مايوركا المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 5 نقاط.

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا

ستقام مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني في ملعب إيبيروستار، ومن المقرر أن تبدأ المباراة في الساعة العاشرة ونصف مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مايوركا في الليجا

بالنسبة للمشجعين الذين يرغبون في متابعة المباراة عبر البث التلفزيوني، ستكون قناة بي إن سبورتس 3 المسؤولة عن نقل المباراة بين برشلونة وريال مايوركا ضمن مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز