موعد مباراة منتخب الجزائر أمام موريتانيا فى أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب الجزائر أمام موريتانيا فى أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية يوم الثلاثاء المقبل، إلى مدينة بواكي الإيفوارية، حيث تنطلق مباراة حاسمة بين منتخبي الجزائر وموريتانيا، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويدخل المنتخبان المباراة بحثًا عن الانتصار الأول في البطولة، بعدما تعادل الجزائر في أول جولتين وخساراة موريتانيا، مما وضعهما في موقف لا يحسد عليه، حيث يحتل منتخب الجزائر المركز الثالث برصيد نقطتين، بينما يأتي منتخب موريتانيا في المركز الرابع بدون نقاط.

ويحتاج منتخب الجزائر للفوز على منتخب موريتانيا، من أجل التأهل إلى دور الستة عشر، حيث سيتأهل صاحب المركز الأول والثاني في كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات في المركز الثالث.

ويملك منتخب الجزائر حظوظًا جيدة في تحقيق الفوز على منتخب موريتانيا، حيث يمتلك لاعبي المنتخب الجزائري خبرة كبيرة في البطولات القارية، كما يضم المنتخب عددًا من اللاعبين المميزين، على رأسهم رياض محرز وإسماعيل بن ناصر.

أما منتخب موريتانيا، فيحتاج إلى الفوز على منتخب الجزائر بفارق هدفين، من أجل التأهل إلى دور الستة عشر كأفضل منتخب يحتل المركز الثالث في المجموعة.

موعد مباراة الجزائر وموريتانيا في كأس أمم إفريقيا 2023

تقام مباراة الجزائر وموريتانيا في كأس أمم إفريقيا 2023، اليوم الثلاثاء، الموافق 23 يناير 2024 في ملعب السلام.

وتنطلق مباراة منتخب الجزائر مع نظيره منتخب موريتانيا في تمام الساعة التاسعة مساءً الحادية عشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وموريتانيا في كأس أمم إفريقيا

تنقل مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا حصريًا في الشرق الأوسط عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت، ومن ضمنها مباراة منتخب الجزائر ضد منتخب موريتانيا.

وتنقل مباراة الجزائر وموريتانيا في الجولة الثالثة من كأس أمم إفريقيا عبر شاشة قناتي بي إن سبورتس ماكس الأولى والثانية “beIN SPORTS HD 1 MAX” و”beIN SPORTS HD 2 MAX”.

معلق مباراة الجزائر وموريتانيا في كأس الأمم الإفريقية 2023

يعلق محمد بركات على مباراة منتخب الجزائر مع نظيره منتخب موريتانيا في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 لكرة القدم.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز