موعد والقناة الناقلة لمباراة تونس وجنوب إفريقيا اليوم في كأس أمم إفريقيا 2023

موعد والقناة الناقلة لمباراة تونس وجنوب إفريقيا اليوم في كأس أمم إفريقيا 2023

يدخل منتخب تونس مباراة مصيرية أمام نظيره منتخب جنوب إفريقيا، يوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2024، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023، المقامة في كوت ديفوار.

ويسعى نسور قرطاج لتحقيق الفوز في هذه المباراة لإنعاش آمالهم في التأهل إلى الدور ثمن النهائي، وذلك بعد حصد نقطة واحدة في أول جولتين.

وخسر منتخب تونس بشكل مفاجئ في الجولة الأولى أمام منتخب ناميبيا بهدف نظيف، وتعادل في الجولة الثانية مع منتخب مالي بهدف لمثله.

وستكون أي نتيجة غير تحقيق الانتصار أمام منتخب جنوب إفريقيا في الجولة الثالثة هي إعلان وداع منتخب تونس للنسخة الحالية من البطولة.

على الجانب الآخر، سيكون التعادل كافيًا لمنتخب جنوب إفريقيا أمام منتخب تونس لمواصلة مشواره في البطولة ضمن أفضل الفرق صاحبة المركز الثالث في أسوأ الأحوال.

ويحتل منتخب تونس المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة، بينما يحتل منتخب جنوب إفريقيا المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط.

ويتصدر منتخب مالي المجموعة برصيد أربع نقاط، ويأتي منتخب ناميبيا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

وسيحاول منتخب تونس الخروج بنتيجة إيجابية في هذه المباراة، من أجل مواصلة مشواره في البطولة القارية.

موعد مباراة تونس وجنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023

تقام مباراة تونس وجنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023، اليوم الأربعاء، الموافق 24 يناير 2024 في ملعب أمادو جون كوليبالي.

وتنطلق مباراة منتخب تونس مع نظيره منتخب جنوب إفريقيا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ومالي في كأس أمم إفريقيا

تنقل مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا حصريًا في الشرق الأوسط عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت، ومن ضمنها مباراة منتخب تونس ضد منتخب جنوب إفريقيا.

وتذاع مباراة تونس وجنوب إفريقيا في الجولة الثانية من كأس أمم إفريقيا عبر شاشة قناتي بي إن سبورتس ماكس الأولى والثانية “beIN SPORTS HD 1 MAX” و”beIN SPORTS HD 2 MAX”.

معلق مباراة تونس وجنوب إفريقيا في كأس الأمم الإفريقية 2023

يعلق التونسي عصام الشوالي على مباراة منتخب تونس مع نظيره منتخب جنوب إفريقيا في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 لكرة القدم.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز