موعد مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

يستضيف فريق ريال مدريد غريمه قادش، في مباراة ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري الاسباني مساء اليوم السبت 17 أكتوبر، علي ملعب «سانتياجو بيرنابيو».

يسعى ريال مدريد لتحقيق أربعة انتصارات متتالية في الدوري الإسباني عندما بعد استئناف الليجا بعد التوقف الدولي ويواجه قادش علي ملعبه في السانتياجو ويتصدر الميرنجي حاليًا جدول الترتيب برصيد 10 نقاط من أول أربع مباريات بالدوري هذا الموسم.

وافتتح ريال مدريد موسمه في الدوري الإسباني بالتعادل السلبي مع ريال سوسيداد ثم من بعد هذه المباراة حقق الفوز في ثلاثة مباريات علي التوالي علي كل من ريال بيتيس وريال بلد الوليد وليفانتي.

ويغيب عن النادي الملكي كلا من: داني كارفاخال وإيدين هازارد وإيدر ميليتاو وماريانو دياز للإصابة ولوكا مودريتش للراحة بعدما شارك مع منتخب كرواتيا في كثير من الدقائق.

أما بالنسبة لقادش، سيقاتل لاعبوا قادش للفوز علي ريال مدريد وهم يعلمون مدي صعوبة اللقاء وسيلعبوا علي نقاط ضعف الريال وفقدانه لعديد من اللاعبين ويتواجد قادش في المركز التاسع برصيد 7 نقاط جمعهم من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراتين.

موعد مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الاسباني في تمام الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة، 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، 16:30 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الاسباني

يستضيف ملعب «سانتياجو بيرنابيو» مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الاسباني

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الاسباني

تذاع مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الاسباني عبر شاشة «بي ان سبورتس 3 اتش دي».

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز

Leave a Reply