fbpx

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني والقناة الناقلة

 

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني والقناة الناقلة

يستضيف فريق بوروسيا دورتموند نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ، ضمن منافسات الأسبوع الأول من موسم 2020-2021 من بطولة الدوري الألماني، مساء اليوم السبت، الموافق 19 سبتمبر، على ملعب «سيجنال إيدونا بارك». 

 

سيدخل لاعبو بوروسيا دورتموند اللقاء وهدفهم تحقيق أول ثلاثة نقاط في بداية مشوارهم في الدوري الألماني واستعد جيدا لاعبي دورتموند للدوري هذا الموسم بمباريات ودية وفترة إعداد في منتهى القوة، ويأمل عشاق الأصفر التتويج بالدوري هذا العام. 

 

وعلى الجانب الآخر، يصطدم بوروسيا مونشنجلادباخ بمواجهة صعبة في أول لقاء له في الموسم الجديد في بداية مشوارهم وسيدخل لاعبو بوروسيا مونشنجلادباخ اللقاء بكل قوة لمحاولة خطف الثلاث نقاط من الخصم العنيد، لتكون بداية قوية للفريق في مشوارهم في الموسم. 

 

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني الدرجة الأولى 

تنطلق مباراة بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني الدرجة الأولى في تمام الساعة 18:30بتوقيت القاهرة، 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، 16:30 بتوقيت جرينتش. 

القناة الناقلة بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني الدرجة الأولى 

لم تحصل أي شبكة رياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على حق بث بطولة الدوري الألماني، لكن المباراة تذاع عبر قنوات سكاي سبورت أونو، وكنال + سبورت 2، وعدد من القنوات الألمانية. 

ملعب مباراة بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني الدرجة الأولى 

يستضيف ملعب «سيجنال إيدونا بارك» مباراة بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني. 

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز

Leave a Reply