موعد مباراة بايرن ميونخ وشالكة في الدوري الألماني والقناة الناقلة

 موعد مباراة بايرن ميونخ وشالكة في الدوري الألماني والقناة الناقلة

يفتتح نادي بايرن ميونخ مبارياته في بطولة الدوري الألماني للموسم الكروي الجديد 2020-2021 بمواجهة قوية ونارية ضد شالكة في المباراة التي تقام على أرضية ملعب الفريق البافاري أليانز أرينا اليوم الجمعة في الأسبوع الأول من منافسات البوندسليجا.

 ويسعى البايرن للحفاظ على لقبه للموسم التاسع على التوالي حيث فاز الفريق البافاري بالبطولة في أخر 8 نسخ وهو صاحب الرقم القياسي في الفوز بالبطولة الألمانية.

وقدم البايرن موسما تاريخيا حيث توج بالثلاثية بطولتي الدوري والكأس في ألمانيا بجانب لقب دوري أبطال أوروبا والذي توج به على حساب باريس سان جيرمان في المباراة النهائية ويسعى فالك المدير الفني للفريق البافاري قيادة فريقه لانتصار هام في افتتاح البطولة الألمانية قبل مواجهة إشبيلية القوية الخميس المقبل في مباراة السوبر الأوروبي وسيلعب فالك مباراة الليلة بتشكيل مكون من.

وعلى الجانب الاخر يخوض فريق شالكة مباراة الليلة وهو يسعى لقص شريط مبارياته في البوندسليجا بفوز هام وصعب على البايرن حيث يتطلع شالكة لتقديم مستوى مميز بعد التراجع الكبير في مستواه الموسم الماضي وأنهى شالكة الموسم الماضي في المركز الثاني عشر برصيد 39 نقطة ليفشل في المشاركة بالبطولات الأوروبية في الموسم الحالي.

موعد المباراة : الساعة 8:30 مساءا بتوقيت مصر والساعة 9:30 مساءا بتوقيت السعودية .

تاريخ المباراة : الجمعة الموافق 18-9-2020 .

القنوات الناقلة : غير معروف .

التعليق الصوتي : غير مدرج .

ملعب المباراة : أليانز أرينا .

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز

Leave a Reply