ليفركوزن يخطف تعادلا مجنون من أنياب بايرن ميونيخ

ليفركوزن يخطف تعادلا مجنون من أنياب بايرن ميونيخ

نجح باير ليفركوزن في تحقيق تعادل مثير (2-2) أمام مضيفه بايرن ميونخ في مباراة أُقيمت اليوم الجمعة على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الألماني.

تقدم هاري كين بفريق بايرن في الدقيقة السابعة بعد أن استغل كرة عرضية وأحرز هدفاً رائعاً بضربة رأسية. ثم أدرك أليخاندرو جريمالدو التعادل لفريق ليفركوزن في الدقيقة 24 بعد تنفيذ رائع لركلة حرة رائعة.

وفي الدقيقة 86، نجح ليون جوريتسكا في تسجيل هدف لبايرن ميونخ ليتقدم الفريق مجدداً، ولكن في الدقيقة 90+4 أحرز إزيكويل بالاسيوس هدف التعادل لفريق ليفركوزن.

بداية الشوط الأول

بهذا التعادل، استمرت صدارة فريق ليفركوزن في جدول الترتيب بوصوله إلى النقطة العاشرة، حيث تفوق على بايرن ميونخ بفارق الأهداف.

الشوط الأول للمباراة شهد استحواذاً مطلقاً من قبل ليفركوزن على مجريات اللعب في الربع الأول من المباراة، لكنهم لم ينجحوا في إحراز هدف إلى منتصف الشوط. فيما استغل هاري كين هجمة مفاجئة ليحرز هدف البايرن الأول في الدقيقة 7 برأسية رائعة.

وفيما بعد، شهد الشوط الأول فرصاً متبادلة للفريقين، إذ أضاع لاعبو ليفركوزن بعض الفرص الخطيرة بسبب سوء اللمسة الأخيرة، بينما قام الحارس هراديكي بتصديات مميزة لمحاولات بايرن المستمرة.

انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1.

بداية الشوط الثاني شهدت محاولات خطيرة من كلا الفريقين، حيث اقترب بونيفيس من هز شباك هراديكي بتسديدة رائعة، لكن الكرة اصطدمت بالعارضة. ثم قام هراديكي بتصدي رائع لتسديدة هاري كين من انفراد.

في الدقيقة 61، قرر مدرب بايرن توماس توخيل استبدال كيميتش باللاعب نصير مزراوي، مما أثار استياء كيميتش وسط تساؤلاته حول هذا الاستبدال.

تواصلت هجمات ليفركوزن وتألق الحارس هراديكي بالتصدي لعدة فرص خطيرة، قبل أن يسجل جوريتسكا هدف التقدم للبايرن في الدقيقة 86 بعد تمريرة رائعة من ماتيس تيل.

لكن ليفركوزن لم يستسلم وحاولوا تعديل النتيجة، وفي الدقيقة 90+4 حصلوا على ركلة جزاء بعد تدخل ديفيز ضد هوفمان، ونجح بالاسيوس في تسجيل هدف التعادل منها.

في اللحظات الأخيرة من المباراة، سُجل هدف قاتل لبايرن ميونخ عن طريق أوباميكانو، ولكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل بعد الاستعانة بتقنية الفيديو، لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز