موعد مباراة بايرن ميونيخ وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يستضيف فريق بايرن ميونيخ الألماني اليوم السبت 8 أغسطس 2020 فريق تشيلسي الإنجليزي ضمن مباريات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

🏆عودة دوري الأبطال هذا الأوسبوع 😍

🗓️7 أغسطس 2020 – 19:00 غرينتش

يوفنتوس🆚ليون
مانشستر سيتي🆚ريال مدريد

🗓️8 أغسطس 2020 – 19:00 غرينتش

بايرن ميونيخ🆚 تشيلسي
برشلونة 🆚 نابولي#دوري_أبطال_أوروبا #UCL pic.twitter.com/UUipIiJQpt

— نيو سبوت – NewSpoots (@NewSpoots) August 3, 2020

تمكن فريق بايرن ميونيخ من الفوز في المباراة الأولي في إنجلترا بثلاثة أهداف نظيفة، وهو ما يسهل مهمته للغاية، حيث أصبح لزاما على الفريق الإنجليزي أن يحرز ثلاثة أهداف ليعادل النتيجة، أو الفوز بفارق أربعة أهداف إذا ما أراد العبور إلى الدوري التالي.

وعلى الجانب الأخر، سيتعلق جمهور تشيلسي بقشة الأمل المتمثلة في الإدارة الجيدة، والطريقة التي يتبعها فرانك لامبارد المدير الفني لـ«البلوز» في الآونة الأخيرة، وعملية الانسجام والترابط الواضحة بين اللاعبين.

تشيلسي على الرغم من تأخره في نتيجة الذهاب، إلا أن مستواه الذي قدمه مؤخراً في الدوري الإنجليزي، واحتلاله المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة وتأهله إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، يجعل الفريق اللندني مرشح للعودة في المباراة بقوة

حكم مباراة بايرن ميونيخ وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

يقوم بإدارة مباراة بايرن ميونيخ وتشيلسي اليوم السبت 8 أغسطس 2020 في دوري أبطال أوروبا تحكيمياً، الحكم الروماني أوفيديو هاتسيجان صاحب الـ40 عاماً، وهو حكم دولي منذ عام 2008.

ملعب مباراة بايرن ميونيخ وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة بايرن ميونيخ وتشيلسي اليوم السبت 8 أغسطس 2020 في دوري أبطال أوروبا على ملعب «أليانز آرينا»، في مدينة ميونيخ الألمانية، وهو الملعب الذي يتسع لـ75 ألف متفرج، لكن المباراة تقام بدون جمهور.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

تنقل مباراة بايرن ميونيخ وتشيلسي اليوم السبت 8 أغسطس 2020 في الشرق الأوسط عبر شاشة قناة «بي إن سبورت إتش دي 2» وقناة «بي إن سبورت 4K»

معلق مباراة بايرن ميونيخ وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

يقوم بالتعليق على مباراة بايرن ميونيخ وتشيلسي اليوم السبت 8 أغسطس 2020 في دوري أبطال أوروبا المعلق المصري على محمد علي

موعد مباراة بايرن ميونيخ وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة بايرن ميونيخ وتشيلسي اليوم السبت 8 أغسطس 2020 في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، و19:00 بتوقيت جرينيتش.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز

Leave a Reply