موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يستضيف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره ريال مدريد الإسباني اليوم الجمعة 7 أغسطس 2020 ضمن مباريات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

🏆عودة دوري الأبطال هذا الأوسبوع 😍

🗓️7 أغسطس 2020 – 19:00 غرينتش

يوفنتوس🆚ليون
مانشستر سيتي🆚ريال مدريد

🗓️8 أغسطس 2020 – 19:00 غرينتش

بايرن ميونيخ🆚 تشيلسي
برشلونة 🆚 نابولي#دوري_أبطال_أوروبا #UCL pic.twitter.com/UUipIiJQpt

— نيو سبوت – NewSpoots (@NewSpoots) August 3, 2020

يعول بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي كثيراً على المباراة لانقاذ موسمه، بعدما خسر لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بخروجه من نصف النهائي على يد آرسنال، وخسر لقب الدوري الإنجليزي باحتلاله المركز الثاني خلف ليفربول بطل الموسم الحالي من البريمييرليج.

بينما يأمل لاعبو ريال مدريد، ومدربهم الفرنسي زين الدين زيدان في الاستفادة من معنويات التتويج بالدوري الإسباني من أجل العودة في النتيجة، خاصة وأنه خسر المباراة الأولى على أرضه بهدف مقابل هدفين للسيتي.

حكم مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

يقوم بإدارة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم الجمعة 7 أغسطس 2020 في دوري أبطال أوروبا تحكيمياً، الحكم الألماني فيليكس بريش صاحب الـ45 عاماً، وهو حكم دول منذ عام 2007

ملعب مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم الجمعة 7 أغسطس 2020 في دوري أبطال أوروبا على ملعب «استاد الاتحاد»، في مدينة مانشستر الإنجليزية، وهو الملعب الذي يتسع لـ60 ألف متفرج، لكن المباراة تقام بدون جمهور.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تنقل مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم الجمعة 7 أغسطس 2020 في الشرق الأوسط عبر شاشة قناة «بي إن سبورت إتش دي 1»، وقناة «بي إن سبورت إتش دي 3»، وقناة «بي إن سبورت 4K»

معلق مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

يقوم بالتعليق على مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم الجمعة 7 أغسطس 2020 في دوري أبطال أوروبا المعلق التونسي رؤوف خليف

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم الجمعة 7 أغسطس 2020 في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، و19:00 بتوقيت جرينيتش.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز

Leave a Reply