موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون بنهائي كأس الرابطة الفرنسية والقناة الناقلة

يطمح فريق باريس سان جيرمان إلى مواصلة سيطرته على الألقاب المحلية في فرنسا عندما يلتقي ليونالجمعة في النسخة السادسة والعشرين الأخيرة من نهائي كأس الرابطة الفرنسية على ملعب سان دوني في ضواحي العاصمة الفرنسية.

وكان باريس سان جيرمان قد توج بطلا للدوري الفرنسي بقرار من الاتحاد الفرنس لكرة القدم الذي قرر عدم استكمال الموسم الكروي في نهاية شهر أبريل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، قبل أن يتوج بكأس فرنسا الأسبوع الماضي على حساب سانت إتيان بفوزه عليه 1-صفر، هدف المباراة سجله نجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار.

ولم يقدم فريق العاصمة الفرنسية عرضا ممتعا أمام سانت إتيان خاصة أنه خاض 60 دقيقة في مواجهة منافس لعب بعشرة أفراد بعد طرد قائده لويك بيران لدى مخاشنته نجم فريق العاصمة كيليان مبابي ما أدى إلى اصابته في أربطة الكاحل وغيابه عن الملاعب لفترة ثلاثة أسابيع وربما عدم المشاركة ضد أتالانتا الإيطالي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا المقررة في 12 أغسطس المقبل.

ومن غير المعروف ما إذا كان مدرب باريس سان جيرمان الألماني توماس توخيل سيقوم بتغيير أسلوب لعب فريقه في غياب مبابي لكن في حال قرر عدم ذلك، فإن الإسباني بابلو سارابيا سيكون مرشحا للحلول بدلا من مبابي في خط هجومي مكون بالإضافة إليه من الأرجنتينيين ماورو ايكاردي وأنخيل دي ماريا بخلاف البرازيلي المتألق نيمار.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون في نهائي كأس الرابطة الفرنسية

تقام مباراة باريس سان جيرمان وليون في نهائي كأس الرابطة الفرنسية في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، 18:45 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة باريس سان جيرمان وليون في نهائي كأس الرابطة الفرنسية

تقام مباراة باريس سان جيرمان وليون في نهائي كأس الرابطة الفرنسية على ملعب سان دوني.

معلق مباراة باريس سان جيرمان وليون في نهائي كأس الرابطة الفرنسية

يعلق على مباراة باريس سان جيرمان وليون في نهائي كأس الرابطة الفرنسية المعلق جواد بدة

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليون في نهائي كأس الرابطة الفرنسية

تذاع مباراة باريس سان جيرمان وليون في نهائي كأس الرابطة الفرنسية عبر قناتي بي إن سبورتس إتش دي 1 و6.

التشكيلة المتوقعة:

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز

Leave a Reply